هناك الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن أفضل خدمات التمويل، حتى يتمكنوا من الحصول على تمويل بسعر مناسب ومناسب يساعدهم على تحقيق أحلامهم. قامت بعض البنوك والشركات داخل المملكة بتوفير التمويل الشخصي لجميع الأفراد داخل المملكة دون تحويل الراتب أو تحويل الراتب إلى أحد البنوك، ولكن مع بعض الشروط التي تطلبها الشركة أو البنك من أجل الحصول على التمويل بخطوات بسيطة و بدون تعقيدات، ومناسب لجميع الأفراد من موظفين ومتقاعدين، رجال ونساء.

تمويل إمكان

في المملكة العربية السعودية، قدمت إمكان أقوى عروض التمويل والخدمات المجانية التي تهم جميع الأفراد، التمويل الأصغر الشخصي والتمويل الإضافي بالإضافة إلى العروض التي تستمر في كل شهر هجري، وهناك أيضًا تمويل السيارات مؤخرًا في الشركة، وتحصل على تمويل بتقديم الأوراق المطلوبة لذلك. التمويل يصل إلى 50،000 ريال ويبدأ من 2،000 ريال، وبدون تحويل الراتب، ولا يشترط إبراز صاحب العمل.

شروط التمويل الميسر من إمكان

توفر إمكان التمويل المتاح للسعوديين والمقيمين بشروط معينة، ومن أجل الحصول على التمويل يجب ألا يقل العمر عن 25 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا مع آخر موعد لسداد التمويل، وأن تكون موظفًا في القطاعات الحكومية أو شبه الحكومية أو الخاصة ويجب أن لا يقل الراتب الشهري عن 4000 ريال والهوية الوطنية والعنوان الوطني وتعريف الراتب وأن يكون السجل الائتماني جيد والخدمة مع صاحب العمل. مدة لا تقل عن 6 أشهر بحيث يمكنك الحصول على تمويل بإجراءات بسيطة وسريعة.

كيفية الحصول على التمويل

وبأسهل طريقة يمكنك الحصول على تمويل من خلال تطبيق إمكان مما سيوفر عليك الوقت والجهد والحصول على تمويلك في أسرع وقت، من خلال الهاتف المحمول وأنت داخل منزلك، وتقديم جميع المستندات التي تثبت المطلوب الاوراق والمستندات وسيتم تحويل المبلغ لك او الدخول الى إمكان الكترونيا وملء استمارة طلب الحصول عليها او الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بشركة إمكان 8001240251 ويمكنك الحصول على تمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب، و كل هذا من خلال الخطوات السابقة، وتوافر كافة الشروط المطلوبة.

تابعنا الآن:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply