رابط لنتيجة الشهادة الاعدادية 2022 القاهرة حيث يمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي الاستفسار عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 القاهرة بمجرد اعتمادها محافظ القاهرة اليوم الخميس بمكتب المحافظة، و ثم يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في إدارات القاهرة المختلفة

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 القاهرة

أكدت مصادر مسئولة تابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، الانتهاء من تصحيح جميع امتحانات جميع الطلاب بالمدرسة الإعدادية الثالثة، وانتهاء الضوابط من مراجعة جميع أوراق الإجابة، ونتائج الصف الثالث الابتدائي. سيتم الإعلان عن المدرسة الإعدادية في الساعات القادمة. جدير بالذكر أن عدد طلاب فصل الصف الثالث الإعدادي الذين قدموا استمارات إعدادية، من جميع مديريات القاهرة التعليمية، 194334 طالب وطالبة، تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية في أقسام مختلفة وهي الإعدادية العامة، كما والمهني والمكفوف السمع، حيث توزع طلاب المرحلة الإعدادية على 781 لجنة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 القاهرة

اكتملت الآن عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالكامل، وحرصت الضوابط التمهيدية الموزعة في جميع أنحاء محافظة القاهرة على مراجعة الدرجات في جميع الاختبارات، ثم تم تجميع درجات كل مادة للطلاب، وقوائم بها. من نجح، حيث سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المواد الدراسية للطلاب، وتكون النتيجة جاهزة للإعلان إلكترونيًا هذا المساء، لجميع الطلاب وطلاب السنة الثالثة الإعدادية بمحافظة القاهرة.

نتائج الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة مساء اليوم الخميس 2 يونيو 2022. وبدأت امتحانات الفصل الإعدادي الثالث 2022 لمحافظة القاهرة يوم السبت 21 مايو، واستمرت الامتحانات حتى الخميس السادس والعشرين من مايو. وبعد الانتهاء من الاختبارات الاعدادية بدأت الضوابط في تصحيح الإجابات للمواد الدراسية، ومن ثم مراجعتها، وسيتم إعلان نتائج الطلاب الليلة، ويمكن البحث عن النتيجة التمهيدية عبر الإنترنت، حيث بمجرد موافقة المحافظ عليه في المحافظة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply