العب Grand Theft Auto 5، هذه اللعبة عبارة عن لعبة ثلاثية الأبعاد، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة عن طريق تنزيلها على جميع الهواتف الذكية، أو يمكنك تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الموقع الرسمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت، أو يمكنك فتح الهاتف الرئيسي متجر بعد ذلك تقوم بكتابة الخطوات المطلوبة منك حتى تتمكن من الحصول على أحدث نسخة من هذه اللعبة والاستمتاع بمزيد من الألعاب الشيقة فيها، حيث تتميز هذه اللعبة بتقنية 3D القادمة، لذلك سنعرض لك من خلال السطور التالية كيف تلعب لعبة Grand Theft Auto 5 على الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

متطلبات تشغيل Grand Theft Auto 5

  • يمكن لعب هذه اللعبة على هواتف Android أو iPhone.
  • تتطلب هذه اللعبة إضافة العديد من الإضافات الحديثة للاستمتاع أكثر بهذه اللعبة، وبالتالي عليك دفع قيمة كل إضافة والتي تبدأ من 0.99 إلى 112 دولارًا.
  • تحتاج هذه اللعبة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بهاتفك تبلغ 2 جيجابايت أو أكثر مع وجود مساحة كافية على هاتفك لتتمكن من تنزيلها.

العب Grand Theft Auto 5 على Android

يمكنك لعب هذه اللعبة من خلال متجر Google Play على هاتف Android الخاص بك أو من خلال أي متجر لهاتفك المحمول من خلال الخطوات التالية، أولاً يجب عليك الدخول إلى متجر الهاتف الخاص بعد تشغيل شبكة Wi-Fi والبدء في البحث عن اللعبة.

بعد ظهورها أمامك، تقوم بتثبيت اللعبة أو تشغيلها، وسيتطلب منك تحديد طريقة الدفع التي تناسبك، وبعد قيامك بالدفع يمكنك تنزيل اللعبة. بعد ذلك تبدأ بلعب اللعبة والاستمتاع بكل المغامرات فيها في أي وقت.

العب Grand Theft Auto 5 على جهاز الكمبيوتر

يمكنك تشغيل هذه اللعبة على الكمبيوتر عن طريق فتحها في المتصفح الرئيسي للكمبيوتر والبحث عن اللعبة وبعد ظهورها أمامك تضغط على كلمة “تشغيل” أو “تثبيت اللعبة”. اللعبة مع أقرب أصدقائك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply