نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول محافظة نينوى 2022 العراق لم تظهر بعد. وتجدر الإشارة إلى أنها تظهر بعد ساعات قليلة من الآن جنباً إلى جنب مع المحافظات العراقية المختلفة التي ظهر منها فقط الكرخ الأول والكرخ الثالث والرصافة الأولى، حيث تمكن الطلاب من الاستفسار عن نتائجهم مع نطاقات مختلفة. المحافظات في ملفات pdf للمدارس، وتم العثور على الطلاب الناجحين والطلاب الذين أكملوا الامتحان، وبعد عام طويل من الدراسة والذهاب إلى المدارس في ظل انتشار وباء كورونا، وتلقي دروس تثقيفية في جميع المواد، جميع ينتظر الطلاب لحظة إعلان النتيجة ليطمئن كل طالب على نفسه، فهي تحدد مستواه التعليمي ومدى استيعابه للمعلومات التي تلقاها خلال هذا العام في مختلف محافظات العراق الأخرى، لذلك سنتابع المتابعة. معكم في مقالاتنا لحظة اعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول محافظة نينوى 2022 في العراق من خلال رقم مقعد كل طالب في الامتحان.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الجولة الاولى محافظة نينوى 2022

ومن المقرر أن ينشر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية إعلان النتيجة فور اكتمالها على الفور. أعلن مسؤولون في محافظة نينوى، أن المحافظة تمكنت من تصحيح نحو 77٪ من إجمالي عدد الطلاب، وبالتالي سيتم إعلان النتيجة خلال ساعات قليلة.

في السطور التالية نرفق لكم الرابط الرسمي لنتائج موقع وزارة التربية والتعليم المختص بإعلان نتائج جميع الطلاب بشكل رسمي عند تحميلها على الموقع.

لا يزال الجميع يعيش لحظات من القلق بسبب التأخير في إعلان النتيجة، لذلك سيعلن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عن ذلك، عند تنزيل ملف pdf من خلال موقع النتائج الخاص بنا، حيث يحصل عليه كل طالب بسهولة وفي لحظات قليلة، باتباع مجموعة الخطوات التالية.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الجولة الاولى محافظة نينوى 2022

  • انقر للدخول إلى الموقع أو من خلال مواقع نتائجنا والنجاح.
  • اختر رمز نتيجة الدرجة السادسة.
  • تنبثق قائمة بأسماء جميع محافظات العراق، اختر اسم محافظة نينوى.
  • إذا تم تحميل النتيجة على الموقع، فسيعرض لك الموقع الكلمة “تم نشر النتيجة. سجل رقم المقعد واسمك الثلاثي. إذا لم يتم تحميله، فسيعرض لك الموقع كلمة “لم يتم نشره”.

ولم تظهر نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول عراق 2022 الا في محافظات الكرخ 1 والكرخ 3 والرصافة اولا. ومن المتوقع أن تظهر النتائج لباقي المحافظات بشكل تدريجي خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومن خلال موقع إلكتروني ناجح ونتائجنا، وسيتمكن الطلاب من استخلاص النتائج من خلال البحث عن اسم الطالب. برقم امتحاناته من قوائم pdf للمدارس في المحافظات العراقية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply