أطلق نشطاء تويتر هاشتاغ “جوني ديب”، بعد الحكم لصالحه ضد أمبر هيرد في قضية التشهير.

حضرت أمبر هيرد وشقيقتها ويتني جلسة النطق بالحكم، فيما تابع جوني ديب جلسة النطق بالحكم عبر وسائل الإعلام في العاصمة البريطانية لندن، حيث يحضر حاليًا عددًا من الحفلات الموسيقية.

استدعت المحكمة المختصة بقضية التشهير بين الممثل جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد وسائل الإعلام لحضور جلسة النطق بالحكم في القضية التي شغلت الرأي العام حول العالم على مدار الأسابيع السبعة الماضية.

جوني وأمبر

أرجأ قاضي المحاكمة لجوني ديب وأمبر هيرد الجلسة الختامية في 27 مايو، بعد أن أنهى دفاع جوني ديب وأمبر هيرد مرافعاتهما الختامية في الجلسة الأخيرة في قضية التشهير، وأعلن القاضي اجتماع هيئة المحلفين للوصول إلى الحكم. في أشهر حالة عام 2022.

وأوضح القاضي أنه إذا توصلت هيئة المحلفين إلى حكم يتم إعلانه على الفور والموافقة عليه، ولكن في حالة عدم صدور حكم تستأنف المداولات، على أن تتم المصادقة على النتيجة النهائية للمحاكمة وقت المحاكمة. استيفاء الحكم من هيئة المحلفين التي يجوز لها تمديد عملها لمدة شهر كامل للوصول إلى الحكم في القضية.

في حال فوز جوني ديب بالقضية، سيحصل على تعويض قدره 50 مليون دولار، وستعود سمعته إلى الرأي العام، وسيعود بعروض تمثيلية قوية.

إذا فازت Amber Heard، فستتلقى 100 مليون كتعويض.

كيت و العنبر

هاجمت أمبر هيرد عارضة الأزياء البريطانية كيت موس بعد أن أدلت الأخيرة بشهادتها في المحكمة لصالح جوني ديب، وقالت أمبر إنه كان من الطبيعي أن تدعم كيت موس جوني ديب وتقف بجانبه، وأنها كانت تبحث عن “15 دقيقة من الشهرة. “، في ضوء الاهتمام الإعلامي الذي حظي به. التجربة.

اتهمت أمبر جميع شهود جوني ديب بالرغبة في مجاملته ورد الجميل إليه لأنه رجل مشهور وقوي له تأثير كبير، لتسأل محامي جوني ديب، هل يثنون على جوني ويتهم بالحنث باليمين، للرد على أمبر نعم رأيت ذلك يحدث.

أحدث شهادة عنبر

أخذت أمبر هيرد منصة الشاهدة للمرة الأخيرة قبل انتهاء المحاكمة، وانهارت بالبكاء وهي تروي ما حدث لها منذ بدء المحاكمة. قالت: “جوني أخذ ما يكفي من صوتي .. كفى .. أتلقى مئات التهديدات بالقتل بشكل منتظم كل يوم … الآلاف منذ أن بدأت هذه المحاكمة … الناس يسخرون من شهادتي … هذا هو أكثر شيء مهين مررت به على الإطلاق … أتمنى ألا يمر أحد بشيء كهذا … يريد الناس أن يضع طفلي في الميكروويف ويقولون لي ذلك … جوني … وعدني بذلك إذا تركته يومًا ما، فسوف يجعلني أفكر فيه كل يوم أعيشه “.

وتابعت: “أتعرض للمضايقة والإهانة والتهديد كل يوم … حتى مجرد المشي في قاعة المحكمة هذه، والجلوس هنا أمام العالم … وجود أسوأ جوانب حياتي، الأشياء التي عشت فيها … كنت أذلني … الناس يريدون قتلي “.

شهادة العنبر

وأجاب جوني ديب على سؤال حول رأيه في شهادة أمبر هيرد في هذه الحالة قائلاً: “فظيعة، سخيفة، مهينة، مضحكة، مؤلمة، بربريّة، وحشية، قاسية، وخاطئة حتماً”.

أكد جوني ديب أنه طوال حياته لم يغتصب أي شخص ولم يستطع فعل ذلك.

كشف جوني ديب خلال شهادته في المحكمة أن Amber Heard كانت تسيء معاملة أختها الصغرى ويتني، وأنه في مشادة بينهما، صفعتها Amber Heard على وجهها وألقت عليها الكحول بينما كانوا جميعًا في رحلة.

وكشف جوني ديب أيضًا أنه تحدث إلى Amber عن حادثة السلم مع كيت موس، مؤكدًا أن Amber اختلقت قصة مختلفة تمامًا في رأسها وبدأت في نشرها على وسائل الإعلام.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply