حصل الفنان خالد عليش، على حكم قضائي بإلزام طليقته برؤية ابنته 11 ساعة أسبوعيا يوم الجمعة، مشيدا بنزاهة القضاء المصري.

وبعد ساعات قليلة من صدور الحكم علقت مطلقة خالد عليش على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام قائلة: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والله أعلى وأعلم.

وفي هذا السياق، حاول الكثير من الجمهور ربط تعليقها بالقضية التي ألزمت فيها المحكمة تنفيذ حكم المحكمة برؤية ابنته خالد عليش لمدة 11 ساعة أسبوعيا يوم الجمعة.

قال شعبان سعيد محامي الصحفي خالد عليش، إن محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر أصدرت حكما لصالح موكله بإلزام المطلقة بالسماح له برؤية ابنته 11 ساعة أسبوعيا يوم الجمعة. .

تعود وقائع القضية إلى حقيقة أنه بعد انفصال الصحفي عن زوجته السابقة، أراد حل الأمور بطريقة ودية، فوقع اتفاقًا مع زوجته السابقة وعائلتها، قرر فيه ذلك. الالتزام بكافة نفقات ومصاريف الطفلة مقابل السماح له برؤية ابنته بشكل إنساني بعيدًا عن مراكز الرؤية.

وتابعت الدعوى أنه بالرغم من التزام الصحفي خالد عليش بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال العقد، إلا أنه تفاجأ برفض مطلقة له تنفيذ بنود العقد والتحايل على آلية تنفيذه، فاضطر إلى اللجوء إليه. المحكمة التي أصدرت بدورها حكم رؤية في مركز شباب يضر به وبفتاته الصغيرة. عدم تنفيذه والتوصل إلى حل ودي مع الأم دون جدوى مما جعله يلجأ لمحكمة الأسرة مرة أخرى وتوضيح الأمر. إلى المحكمة.

وتم تداول القضية أمام محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، حيث حضر الصحفي خالد عليش جلسة الحكم، وتحدث عن معاناته وحرمانه من رؤية ابنته الصغيرة.

وقدم شعبان سعيد محامي النقض ودفاع عليش خلال الجلسة دليلاً على أن موكله دفع جميع نفقات ونفقات الفتاة ومدرستها الدولية حتى الآن.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply