من هو خطيب نجلاء عبد العزيز ويكيبيديا

من هو خطيب نجلاء عبد العزيز ويكيبيديا، بعد تداول الكثير من المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوبة النجمة نجلاء عبد العزيز، بدأ رواد هذه المواقع بالبحث عن خطيبة هذه النجمة. سعود وانها تعتبر احدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وانها خبيرة في التجميل.

من هي نجلاء عبد العزيز؟

نجلاء عبد العزيز نجمة وخبيرة تجميل ونموذج لأمة سعودية تقيم في العاصمة السعودية الرياض. تخصصت في مستحضرات التجميل رغم أنها عملت في إدارة الأعمال وحصلت على شهادة جامعية من جامعة الملك سعود. كما أنها مهتمة جدًا بأخبار عالم الموضة والأزياء واتبعتها حتى أصبحت قدوة لكثير من الفتيات في جمالها. وأناقتها، كما أنها تنشر الكثير من الإعلانات التجارية لبعض ماركات التجميل، وتزوجت هذه النجمة في سن مبكرة قبل أن تبلغ 20 سنة من طبيب سعودي ولديهما ولدان، فتاة اسمها روز وصبي اسمه النهار لكن الخلافات الكثيرة بين الزوجين أدت إلى الانفصال بعد فترة من الزواج.

من هي خطيبة نجلاء عبد العزيز؟ – ويكيبيديا

زوج النجمة نجلاء عبد العزيز هو رجل الأعمال المعروف فهد الموسى، ويعمل اليوم في الديوان الملكي بالمملكة. فهو 45 سنة. هو شاب ورجل أعمال ذكي يمتلك العديد من الاستثمارات في شركات ومشاريع عملاقة في المملكة العربية السعودية. أحد الأعضاء الرئيسيين هو المؤسس الرئيسي لشركة Inspire Ventures للاستثمار، ويعمل أيضًا في مجالات أخرى كرئيس تنفيذي لمجموعة فنادق Darnap الشهيرة، ويشغل أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة اليمامة.

سيرة فهد الموسى

وفيما يلي أهم المعلومات الشخصية لرجل الأعمال السعودي فهد الموسى:

  • الاسم: فهد الموسى.
  • مكان الميلاد: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية السعودية.
  • عدد الأبناء: ليس له أبناء من زوجته الأولى
  • تاريخ الميلاد: أفادت بعض وسائل الإعلام أنه من مواليد 1977 أي أنه كان أكبر من الفنانة نجلاء بـ 12 سنة، فيما قالت مصادر أخرى إنه كان يكبرها بعامين فقط أي من مواليد 1987.
  • دينه: مسلم
  • الحالة الاجتماعية: تزوج مرتين، المرة الأولى من امرأة مجهول الاسم، ثم انفصلا، ثم تزوج من النجمة نجلاء عبد العزيز.
  • المهنة: رجل أعمال.

في الختام قمنا بتلخيص أهم وأكبر معلومة كافية عن من هي خطيبة نجلاء عبد العزيز الشاب فهد الموسى من رجال الأعمال المعروفين في المملكة العربية السعودية والذي يبلغ 45 سنة. عمره 12 سنة أكبر من الفنانة نجلاء عبد العزيز. تزوج مرتين وكانت نجلاء زوجته الثانية. .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply