علّق الإعلامي محمود سعد، على تصريحات فنان المكياج الشهير محمد أشوب، بشأن زواج الفنان الراحل سمير صبري بفنانة معروفة لم يتم الإعلان عنها من قبل.

وقال سعد: “التقيت سمير صبري عدة مرات وكرّمني في منزلي أكثر من مرة، ولم أكن أعلم بزواج الراحل ولم أسأله عنه قط، مشيرًا إلى انتشار الشائعات في المجتمع حول تلك القصة. “

وأضاف في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك: “من لديه معلومات ليقولها ومن لا يعلم شيئًا يقول لا أعرف شيئًا وأنا شخصياً لا أعرف حاجة شخصية، وانه كتب ماله لابن اخيه فله فدية لانهم بحاجة الى هذا المال “.

وتابع: “لا داعي لقول تلميحات لأن هذا الرجل سعيد جدا والناس غاضبون منه لأنه كان مذيعا. الفنانة التي لديها ولد من سمير صبري شائكة للغاية، ولا يصح الحديث عنها بهذا الشكل.

وأضاف: “فرض ظرفًا على الناس ولا يريدون أن يعلنوا، هذه ليست أخلاقنا، هذه أخلاق الغرب، نريد فضائح ويفضلون التحدث عنها كما يريدون”.

أثار فنان المكياج محمد أشوب الجدل خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم، حيث أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تجاوبه مع تصريحات طارق الشناوي بشأن حقيقة وجود ابن للراحل. الفنان سمير صبري.

وكتب “أشوب” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: مع كل الاحترام للأستاذ طارق الشناوي، أود أن أوضح ذلك كشاهد مع صديقي وجاري الراحل سمير صبري.، أن لديه بالفعل ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل المقربين من سمير الراحل علموا ذلك، وكان كريم معه، يعتني به طوال حياته، ويسافر إليه باستمرار .

وأضاف أشوب: عندما تحدث مع صديقه محمود سعد في برنامجه باب الخلق، أوضح له بالتفصيل كيف تزوج، وكيف رزق بأولاد، وكلماته لم تكن فظة الأستاذ طارق، وأن أنجب سمير المرحوم إبن آخر من نجم مشهور صديقنا كوبي من أبيه سمير صبري.

وأوضحت أشوب أن النجمة المصرية اعترفت بأن لسمير صبري ولد منها ومسجل باسمه، وطلب منها الراحلة عدم الإعلان عن ذلك إلا بعد وفاته، مضيفة: “أقول للجميع، ليتنا لم نشتم. عن أمور لا يعلمها إلا أصحابها، والله تعالى يرحم سمير صبري وينزل. الصبر في قلوب أولاده ونساءه وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply