كشف موقع فاينانس باز أطول 5 رحلات مباشرة في العالم ومن بينهم مدينة عربية والتي تمتد إلى حوالي اكثر من نصف اليوم، حيث أن السفر لساعات طويلة يؤثر على الصحة وأيضاً على الحالة النفسية بشكل عام للمسافرين، فيعتبر هذا النوع من الرحلات مرهقة وشاقة على الأشخاص وخصوصاً المرضى بأمراض مختلفة، ويود الكثر من الأشخاص التعرف على المدن التي من خلالها تكون أطول الرحلات المباشرة في العالم.

أطول 5 رحلات مباشرة إلى العالم

تعد الرحلات الطويلة مؤثرة بشكل كبير على الصحة البدنية والنفسية للمسافرين، وتلك الرحلات التي تمتد إلى اكثر من نصف اليوم أي التي تكون مدتها 12 ساعة أو أكثر، وقد كشف موقع فاينانس باز عن الرحلات الأطول على الإطلاق المباشرة من بلد إلى بلد والتي من بينهم دولة عربية، والذي بلغ عددهم حوالي 5 دول أولهم رحلة من أوكلاندا إلى نيويورك مباشرة والتي تعد اكثر الرحلات إرهاقاً على المسافرين، وهي الرحلة من دول اوقيانوسيا إلى مدن العالم الأساسية وبعدها تأتي الرحلة من أوكلاندا النيوزلندية إلى مدينة نيويورك الأمريكية وهي رحلة سوف تطلق بداية من سبتمبر المقبل، والتي تستغرق حوالي 17 ساعة 53 دقيقة حيث أنها تعبر المحيط الهادي.

ما هي أطول رحلة بالعالم

وأما عن باقي الرحلات الأطول على الإطلاق والمباشرة في العالم فهي كالاتي:

  • سان فرانسيسكو إلى بانغلور: وتستغرق تلك الرحلة حوالي 17 ساعة و45 دقيقة حيث تمر على الساحل الغربي الأمريكي والتي تنطلق من سان فرانسيسكو إلى مدينة بانغلور جنوبي الهند.
  • هيوستن إلى سدني: وتستغرق تلك الرحلة المباشرة حوالي 17 ساعة و45 دقيقة حيث تتخذ الخطوط الجوية يونايتد ايرلاينز من مطار جورج بوش الدولي المتواجد ي هيوستن المتجهة إلى سيدني الأسترالية وهذا نظراً لان ولاية تكساس كبيرة جداً.
  • أوكلاندا إلى الدوحة: يستغرق الخط المباشر من نيوزلاندا إلى الدوحة في العاصمة القطرية وقت حوالي 18 ساعة و5 دقائق وهي الرحلة الأطول بحوالي 14 ألف كم، نظراً لطبيعة السفر حيث أنها عابرة للقارات وليست رحلات دولية فحسب.
  • نيوزلاندا الى سنغافورة: وأما في المركز الأول والرحلة الأصعب على الإطلاق في العالم هي الرحلة المتجهة من نيوزلاندا إلى سنغافورا، والتي تستغرق حوالي 18 ساعة و45 دقيقة وعادة ما يتواجد في الطائرة أسرة للنوم وأماكن مريحة وأجنحة فخمة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply