تحديثات تم الإعلان عنها عبارة عن تعليقات فيسبوك الجديدة بالرموز الصوتية، وهي آخر ما أعلنت عنه شركة ميتا التي لا تنفك تقدم الجديد والحديث الذي يبهر مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها يأتي فيس بوك، وهذه الميزة التي يعجب بها الملايين من مستخدمة الفيس بوك، والراغبين في التعبير عن شعورهم ليس فقط من خلال الرموز المصورة ولكن بالصوت كذلك، فهي صيحة عالمية سوف يكون لها التأثير الكبير في زيادة مستخدمى منصة فيس بوك، سوف نتعرف أكثر على هذه الميزات الجديدة من خلال ما تم الإعلان عنه مؤخرا من خلال شركة ميتا ومميزات الاستخدامات الجديدة في التعبير.

تعليقات فيسبوك الجديدة بالرموز الصوتية

العديد من الرموز التي تتواجد على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك. يتم استخدام هذه الرموز في التعبير عن الحالة. فهناك ما يدل على السعادة وما يدل على الحزن. كما توجد بعض الرموز التي يريد البعض إيصال تلك المشاعر إلى الآخرين مثل التصفيق على شيئ جيد. أو الاستماع إلى الموسيقى. لذلك مع تحول هذه الرموز من مجرد صورة إلى صوت يصاحبها سوف يكون له التأثير الأفضل على الأطراف المختلفة. هذا ما تقوم به شركة ميتا في التحديث الجديد لواحد من أهم التطبيقات على الهاتف والتي لا يمكن الاستغناء عنها. تطبيق فيس بوك الذي تتحول فيه الرموز إلى الاستماع من خلال خاصية”sounds”.
تعليقات فيسبوك الجديدة بالرموز الصوتية
تعليقات فيسبوك الجديدة بالرموز الصوتية
تعليقات فيسبوك الجديدة بالرموز الصوتية
تعليقات فيسبوك الجديدة بالرموز الصوتية

متى تتوافر خاصية الرموز الصوتية

لم يقتصر الإعلان عن الرموز الصوتية فقط في فيس بوك من خلال التحديثات الجديدة ولكن تم الإعلان عن استخدام الافتار كذلك في الرد على الأصدقاء وهي من خواص الفيس بوك التي يفضلها الكثيرين، مع الإعلان عن هذه التحديثات يأتي التساؤل هل هي متاحة لجميع الهواتف؟ والرد على هذا السؤال سوف نتعرف عليه من خلال ما يتم إتاحته على الأنواع المختلفة من الهواتف أو اقتصارها على الإصدارات الأحدث من الأندرويد والايفون. وعن موعد توافر التحديثات الجديدة فهي ما زالت في طور التجربة ولم يتم تعميمها ويمكن أن تصلك رسالة بالتحديث الجديد على الهاتف في أي وقت. فكن مستعدا لخوض تجربة جديدة من التحديثات المثيرة والشيقة التي تطلقها شركة ميتا التي لا تتوقف عن إدهاش العالم بما تقوم به من ابتكارات تسعد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ومنها فيس بوك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply