سبب وفاة عزيزة البسام أول أمينة مكتبة في الكويت سنتحدث في مقال اليوم عن سبب وفاة عزيزة البسام أول أمينة مكتبة في الكويت، ومزيد من التفاصيل والمعلومات حول وفاتها، وهو موضوع محط اهتمام الرواد وجمهور الراحل.

توفيت يوم الاثنين 30 مايو 2022. تحتل الكويتية عزيزة البسام، كأحد الشخصيات البارزة في المجتمع، مكانة رائدة في العمل الخيري وأحد مؤسسي المبادرة الكويتية لدعم الشعب المصري التي بدأت عملها تحت مظلة الهلال الأحمر الكويتي.، كما عملت على تنفيذ العديد من المشاريع الهادفة إلى تنمية عدد من القرى في صعيد مصر، في محافظات قنا والأقصر وأسيوط، ولم ترد أي تفاصيل عن أسباب الوفاة من خلال أي من المصادر المقربة. الراحلة، وبمجرد الإعلان عن ذلك، سنبلغك بذلك بين سطور المقال.

من هي عزيزة البسام؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الراحل الكويتي البسام، وعبر الرواد عن حزنهم ومشاعرهم البائسة لفقدان أهم الشخصيات في البلاد. تقوم مصر بشكل شبه دائم بمتابعة أنشطة المبادرة والمشروعات التي تقوم بتنفيذها.

جدير بالذكر أن المبادرة توجهت للعمل على مشروعات دائمة لتنمية القرى في مصر، وتم اختيار قرية المخزن بمركز قوص بمحافظة قنا كأول قرية على مستوى الجمهورية لتنفيذ وتطوير التنمية. مشاريع هناك. كما قامت المبادرة بتمويل ودعم مشاريع تطوير قريتي الدوير بأسيوط و “نجع الفوال” بالأقصر.

وبعد الاطلاع على أهم المعلومات الواردة بشأن وفاة الراحلة، ننهي مقال اليوم ونصل إلى خاتمة فقراته التي تناولت تفاصيل وفاة عزيزة الكويتية أمينة المكتبة الأولى في الكويت، بالإضافة إلى الحديث عن اهم المشاريع والمناصب التي احتلتها الراحلة رحمها الله.

العلامات

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply