تفاصيل تعاقد بهاء سلطان مع شركة روتانا حيث يعتبر الفنان المصري بهاء سلطان من أشهر الفنانين الناجحين في الوسط الفني المصري والعربي. سلطان مع أكبر الشركات في مجال الغناء والغناء، وأهمها تعاقده مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وهذه الأخبار التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية، عن تعاقده مع شركة روتانا، ونحن سيقدم لكم من خلال هذا الموقع اهم التفاصيل بخصوص هذا العقد بين الفنان بهاء سلطان وشركة روتانا.

تفاصيل تعاقد بهاء سلطان مع شركة روتانا

أعلن مدير روتانا السيد سعيد الإمام، عن تعاقد الفنان المصري الشهير بهاء سلطان مع شركة روتانا للإنتاج الفني من جديد. نجم نجوم روتانا.

كانت هناك خلافات ومشاكل كبيرة نشأت بين الفنان بهاء سلطان والمنتج في شركة روتانا السيد نصر محروس، حيث تطورت الخلافات وتصاعدت حتى وصلت إلى القضاء وانتهت بعد فترة من المصالحة، حيث بدأ محروس. المصالحة مع بهاء سلطان، وفي إطار برنامج المصالحة “صاحب السعادة” من تقديم الفنان المقتدر إسعاد يونس الذي استضاف سلطان ومحروس وبهاء سلطان، واستكملت المصالحة بينهما.

قرأ نصر محروس التصريف الخاص للفنان بهاء سلطان أمام كل المشاهدين، كدليل على نيته التوفيق وإنهاء الخلافات، ولإظهار عاطفته وحبه لبهاء سلطان، الأمر الذي منح بهاء حق التعاقد مع شركات أخرى قد يرغب فيها. .

بهاء سلطان ويكيبيديا

يعد الفنان المصري الشهير بهاء سلطان أحد النجوم المصريين الذين تميزوا بجمال صوته وأدائه المتميز في الغناء، وفي تقديم أروع الأغاني والألبومات الغنائية. ميسور التكلفة، متوسط ​​الدخل، وكان لديه موهبة الغناء منذ طفولته، وانطلق مسيرته الفنية منذ بداية عام 1998، عندما أصدر الألبوم فري ميكس 1، واشتهر بأغنية (أقسم) التي كتبها المغني. حصل مصطفى كامل وبهاء سلطان على المرتبة الأولى عام 2011. وكان من بين المطربين المصريين الأكثر بحثًا على محرك بحث جوجل، ثم انطلق لأداء أجمل الأغاني، وتعاقد مع شركات إنتاج للعمل الفني، كان آخرها عقده مع شركة روتانا للإنتاج الفني حيث وقع عقده مع السيد سعيد الإمام مدير روتانا.

تفاصيل تعاقد بهاء سلطان مع شركة روتانا:

البومات بهاء سلطان

أصدر الفنان المصري بهاء سلطان عددًا من الألبومات الجميلة التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، ومن أبرز ألبوماته ما يلي:

  • ألبوم أغنية بعنوان (Yally Walk) صدر عام 2000 م.
  • – البوم غنائي بعنوان (ثلاث دقيق) صدر عام 2003 م.
  • – الألبوم الشهير (كوم واقف) الذي أنتج عام 2005 م.
  • – البوم كان زمان انتاج 2006 م.
  • – البوم غنائي بعنوان (مالنا) صدر عام 2011 م.

تفاصيل تعاقد بهاء سلطان مع شركة روتانا كان هذا عنوان مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تعاقد الفنان المصري بهاء سلطان مع شركة روتانا للإنتاج الفني. كما قدمنا ​​سيرة بهاء سلطان وأهم ألبوماته.

العلامات

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply