موعد مباراة الاهلى المصري والوداد المغربي اليوم الاثنين في نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة ، توقيت المباراة معلق وملعب المباراة  ، ترتيب الفريقين في الدوريات المحلية احصائيات وارقام.

 

موعد مباراة الاهلى المصري والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم الاثنين.

 

يلتقي كلا من نادي الاهلي المصري والوداد المغربي اليوم الاثنين الموافق 30 مايو وذالك في نهائي دوري ابطال افريقيا هذا الموسم ، وستنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وقطر والبحرين واليمن والكويت والاردن والعراق  ، التاسعة مساء بتوقيت مصر وسوريا وفلسطين وعمان  ، الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وليبيا والسودان ، وسيلعب النهائي اليوم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، المغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري والوداد المغربي اليوم الاثنين.

 

ستذاع مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم الاثنين بين الاهلي المصري والوداد المغربي، على قنوات بي ان سبورت بيريوم واحد المشفرة،  وسيعلق على اللقاء الكروي الكبير اليوم المعلق التونسي رؤوف خليف.

 

ترتيب الاهلي في الدوري المصري والوداد في الدوري المغربي.

 

يخوض الاهلي المصري النهائي وهو يقدم اداء مميز في الدوري المصري الممتاز ويحل حاليا في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، حيث لعب ستة عشر جولة انتصر في احدى عشر وتعادل في اربع جولات وخسر في جولة واحدة، سجل اربعة وثلاثون هدف واستقبل احدى عشر هدفا.

 

بينما يدخل نادي الوداد المغربي النهائي وهو منتشيا باداء افضل وقوي للغاية حيث يتربع على عرش صدارة الدوري المغربي الممتاز بالمركز الاول برصيد 53 نقطة، من اصل اربعة وعشرون جولة فاز منها بستة عشر جولة وخمسة تعادلات وثلاث خسائر، له سبعة وثلاثون هدفا واستقبل مرماة سبعة عشر هدف.

المصدر: عشاق الرياضة بلس

Share.

Leave A Reply