صرحت إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي عن إتاحة وظائف شاغرة لديها، ثم صرحت عن المسميات الوظيفية اللازمة لشغل هذه الوظائف، والمؤهلات  التي تحتاج إليها من أجل الالتحاق بهذه الوظائف، حيث يعد مستشفة الملك فيصل من ضمن المستشفيات البارزة والمشهورة بالمملكة السعودية وهي تقع بمدينة الرياض، فهي معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية اللازمة لاعتماد المنشآت الصحية، كما أن حاصل على شهادة التميز في مجال التمريض من قبل مركز اعتماد وكذلك تقييم مهنة التمريض الأمريكي والعديد من الاعتمادات والجوائز.

وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي

صرح مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عن إتاحة وظائف شاغرة لهذه المسميات الوظيفية:

  • مخطط المشروع\جدولة
  1. ينبغي أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في قطاه الهندسة أو إدارة المشاريع أو أي من التخصصات الأخرى ذات العلاقة.
  2. يجب أن يكون لديه على الأقل سنة واحدة من الخبرة ذات العلاقة مع شهادة الماجستير أو ثلاثة سنوات للحاصلين على شهادة البكالوريوس.
  3. كي يتمكن الفرد من التقديم على الوظيفة، يمكنه النقر على الرابط.
  4. يشترط على المهندسين من الجنسيات الغير السعودية الحصول على خبرة لا تقل عن خمس سنوات.
  • فني هندسة سريرية
  1. ينبغي أن يكون حاصل على درجة الزمالة أو درجة البكالوريوس أو دبلوم في مجال التكنولوجيا الطبية الحيوية أو مجال الانضباط الأخرى ذات العلاقة.
  2. كي يتمكن الأفراد من التقديم على وظيفة فني هندسة سريرية يقوم بالنقر على هذا الرابط.
  3.  يشترط  وجود سنتين من الخبرة ذات العلاقة سواء بدرجة تقني أو بدرجة مشارك، ولا يشترط أن يكون لديه خبرة حال حصوله على درجة البكالوريوس.

برنامج التشخيص الوراثي قبل الانغراس

وبعدما تعرفنا على كافة التفاصيل بشأن وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي، فلقد صرحت المستشفى من خلال حسابها الرسمي على تويتر بأن مستشفة الملك فيصل التخصصي يعتبر في مقدمة المراكز الطبية الرائدة في العالم لدى برنامج التشخيص الوراثي قبل الانغراس؛ فهو يقوم باستخدام تقنية التلقيح الصناعي والذي يتم عبر التلقيح الصناعي، حيث يتم حقن الحيوان المنوي الواحد في كل بويضة من البويضات، ثم يتم أخذ خزعة من قبل الأجنة التي تنتج عن هذا التلقيح وإجراء عملية فحص وراثي لها.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply