مباراة الطائي والاتحاد. من استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ننقل لكم اليوم مباراة الاتحاد والطائي اليوم على قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الجولة 28 من مباريات دوري محمد بن سلمان، حيث ننقل لكم اليوم قنوات نقل مباراة الطائي السعودي والاتحاد في الاسبوع 28 من الدوري السعودي، المباراة قوية حيث سيلعب الطائي على امل ان يفوز على الاتحاد واخذ النقاط.

مباراة الاتحاد والطائي اليوم

الاتحاد والطائي كاس الملك. يستضيف نادي الطائي السعودي فريق الاتحاد السعودي في مباراة 28 في الدوري السعودي، وستكون المباراة تصدر الاتحاد السعودي نتائجة السابقة في القائمة، في الجانب الأخر يحاول الاتحاد الضيف في لقاء اليوم الفوز والتصدر لاخذ النقاط من خصمه الطائي، اما الطائي فقد تمتع في مبارياته الاخيرة بتحسن الاداء على لاعبي الاتحاد السعودي في لقاء السابق بينما ظهر بصورة جيدة وشكل خطورة على مرمى الاتحاد.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الاتحاد – الطائي
الاحد 29 مايو 2022،
9:00 السعودية، 8:00 مصر
SSC1 HD استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي

مباراة الاتحاد والطائي على قناة SSC1

بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي. تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والطائي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبداء على توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 8:00، وسيتم نقل المباراة بث تلفزيوني على شبكة قنوات SSC1 HD الرياضة السعودية، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع شام بوست قسم رياضة.

تشكيلة مباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي

الوسط: برونو هنريكي، أندريه فيليبي

في الهجوم: عوض الناشري، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي – هارون كمارا

تشكيلة الطائي ضد الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: فواز الصقور، إياغو سانتوس، أحمد شراحيلي، عبدالله الشامخ

خط الوسط: إيفر بانيجا، ألفريد ندياي، حسين القحطاني

خط الهجوم: تركي العمار، كارلوس جونيور، لوسيانو فييتو

مباراة الطائي والاتحاد

مباراة الطائي والاتحاد اليوم. توقيت مباراة الاتحاد والطائي اليوم الاحد 29 من شهر مايو 2022 وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس، 8:00 بتوقيت مصر وليبيا، 9:00 بتوقيت السعودية وقطر، 10:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

انتهت المباراة بفوز الطائي بهدف مقابل لاشيء

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply