ما هي قضية جوني ديب مع زوجته، أصبحت قضية جوني ديب وزوجته محل اهتمام الرأي العام في جميع أنحاء العالم، حيث تشهد عملية تشهد وفضائح كبرى بين الطرفين، الأمر يستحق مشيرة إلى أنهما دأبا على المشاركة مع بعضهما البعض في العديد من الأفلام، وفي هذا المقال سنخبركما ما هي قضية جوني ديب مع زوجته.

من هو جوني ديب – ويكيبيديا

ولد جوني كريستوفر ديب الثاني في أوينسبورو بالولايات المتحدة الأمريكية في 9 يونيو 1963 م، ويبلغ من العمر حوالي 58 عامًا، ويقيم في لوس أنجلوس، ويحمل الجنسية الأمريكية، وتزوج من لوري أليسون واستمرت علاقتهما حوالي عامين، ثم تزوج من أمبر. سمع في عام 2015. حدثت مشاكل كثيرة بينهما، والتي أصبحت قضية رأي عام في الوقت الحاضر. يعتبر جوني من أكبر المخرجين والمنتجين للأفلام، ويعمل أيضًا كمالك مطعم وممثل صوت. حصل على جائزة أفضل ممثل بعد دور البطولة في فيلم Sweeney Todd، وتم ترشيحه لثلاث جوائز أوسكار. لأفضل ممثل.

كان أول ظهور للممثل جوني ديب في فيلم The Nightmare of Elm Street عام 1984 م. عالميًا، ويصنف كواحد من أفضل عشرة ممثلين أجورًا، حيث حققت أفلامه أكثر من 3.7 مليار دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما حققت أكثر من 10 مليارات دولار عالميًا.

ما هي قضية جوني ديب مع زوجته

بدأ الجدل بين الممثل جوني ديب وزوجته آمبر هيرد عندما نشرت هيرد شائعات تتهم زوجها ديب بدفع صديقته السابقة كيت موس إلى أسفل الدرج، حتى رفع جوني دعوى تشهير ضدها وطالبها بتعويض قدره 50 مليون دولار عن ذلك. مقال نشرته، وفي الوقت الحالي تشهد علاقتهما توترًا كبيرًا في المحاكم، حيث تسمع المحكمة روايات متناقضة، وقدمت أمبر مجموعة من الصور لجوني بأنه يتعاطى المخدرات ويؤذي نفسه، وفي نفس الوقت قدم ديب مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي تشير إلى أن زوجته مسيئة، وتثبت للقضاء أن مزاعمها غير صحيحة، ومن الجدير بالذكر أن صديقة جوني موس قد أوضحت أن المعلومات التي تتهم آمبر بزوجها جوني هي غير صحيح.

ما هي قضية جوني ديب مع زوجته، في هذا المقال أوضحنا جميع الأمور المتعلقة بقضية ديب وزوجته آمبر هيرد، فهذه القضية لا تزال معلقة في القضاء الأمريكي، حيث لا تزال مستمرة حتى الآن. حوالي 6 أسابيع، ونحن راضون عن هذا القدر من المعلومات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply