تفاصيل قضية فتاة قتلت مغتصبها و حقيقة الافراج عنها انتشرت خلال الأشهر القليلة الماضية على جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن مقتل سائق التوك توك على يد فتاة، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع المصري، كما أصبح كثير من الناس حريصين على معرفته. الدوافع التي دفعت الفتاة لارتكاب مثل هذه الجريمة تبين فيما بعد أنها قتلت مغتصبها، وفي هذه الفقرة سنتعرف على تفاصيل قضية فتاة قتلت مغتصبها و حقيقة الافراج عنها.

قضية فتاة قتلت مغتصبها

شهدت جمهورية مصر العربية مقتل سائق توك توك في أحد شوارع مصر على يد فتاة تبلغ من العمر نحو خمسة عشر عامًا، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع المصري، حيث استسلمت الفتاة على الفور للسلطات المصرية، من أجل القيام بالإجراءات والتحقيقات المباشرة في هذه الجريمة، وبعد التحقيق في وقائع الجريمة وتعقب البصمات تبين أن السائق اعتدى على الفتاة بسلاح أبيض بهدف اغتصابها، وأن الفتاة دافعت عن نفسها. لدفع هذا الذنب عليها. وشهدنا في الساعات الماضية تبرئة الفتاة وإطلاق سراحها.

تفاصيل قضية فتاة قتلت مغتصبها و حقيقة الافراج عنها

الجمعة 27 مايو 2022 م أمرت النيابة العامة بالإفراج عن الفتاة الصومالية التي قتلت سائق المركبة الآلية، حيث تبين أن الرجل حاول الاعتداء عليها بالتهديد بسلاح أبيض. المعلومات التي قدمها المتهم، لتوضيح أن الجريمة ما هي إلا دفاع عن النفس، جدير بالذكر أن الجريمة وقعت في 17 مايو من العام الجاري، وأن الفتاة أبلغت عن الجريمة.

منذ الساعات الأولى للإبلاغ عن الجريمة، لم تتوقف الشرطة عن جمع المعلومات اللازمة عن القضية، وأحالت الجثة إلى الطب الشرعي للتحقق من رواية الفتاة التي أعطتها لمحققي الشرطة. حدث عطل في السيارة التي كان يستقلها، ثم هاجمها بسلاح أبيض بهدف الاعتداء عليها، وتمكنت من مواجهته بيديها، وأصيبت، ثم ضربه بسلاحه. وهربت وهي تبكي طالبة النجدة من الشرطة والمواطنين.

حكم النيابة العامة المصرية بشأن الفتاة الصومالية عبر الفيس بوك

ونشرت النيابة العامة المصرية تفاصيل القضية بالكامل عبر حسابها الرسمي على تطبيق فيسبوك. جدير بالذكر أن البيان الذي أرفقته بالصفحة يتضمن كافة التفاصيل المتعلقة بالقضية، حيث تم نشرها قبل نحو 20 ساعة، والتي برأت الفتاة من الجريمة وتم الإفراج عنها، والاطلاع على البيان “”. .

تفاصيل قضية فتاة قتلت مغتصبها و حقيقة الافراج عنها تحتوي هذه المقالة على عدد كبير من التفاصيل حول قضية رأي عام عن جريمة وقعت في الأيام القليلة الماضية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply