سبب وفاة راجح الخوري الصحفي اللبناني كشفت مصادر إعلامية لبنانية موثوقة، أسباب وفاة الصحفي الشهير راجح الخوري. حيث توفي اليوم السبت 28 مايو 2022، وخبر وفاته حزينًا في وسائل الإعلام، وفي المجتمع اللبناني، نعته العديد من الشخصيات اللبنانية البارزة، بما في ذلك المطربة الشهيرة “إليسا”، حيث كتبت عليها. حساب شخصي على منصة تويتر بكلمات مؤثرة، ينعي فيها الصحفي الراحل راجح الخوري، وسنوافيكم عبر هذا الموقع بأهم التفاصيل حول سبب وفاة الصحفي اللبناني راجح الخوري.

من هو الصحفي راجح الخوري؟

الصحفي الراحل راجح الخوري صحفي لبناني شهير. كان يكتب العديد من المقالات في الصحف العربية المختلفة، مثل جريدة الشرق الأوسط، وغيرها من المجلات والصحف الإلكترونية والورقية. كان من الصحافيين الذين يملكون القدرة على التعبير عن الحرية، وكان يعبر بحرية عن آرائه في مختلف القضايا السياسية في مجال السياسة اللبنانية، لذلك كان من أشهر الصحفيين والإعلاميين في لبنان.

ما سبب وفاة راجح خوري؟

أكدت مصادر رسمية لبنانية، نبأ وفاة الصحفي راجح الخوري، الذي توفي مساء الجمعة، 27 أيار، بعد فترة صراعه مع المرض. وقالت مصادر قريبة أخرى إن سبب وفاته تعرضه لأزمة صحية في الفترة الأخيرة أدت إلى وفاته. تدهورت صحته وتوفي. تم الإعلان عن وفاته رسميًا، ونعته العديد من الشخصيات العربية واللبنانية البارزة في الوطن العربي.

تشييع جنازة الصحفي الراحل راجح الخوري

توفي الإعلامي اللبناني المعروف راجح الخوري، مساء الجمعة 27 أيار 2022، بسبب أزمة صحية أدت إلى تدهور صحته ووفاته. وأكدت مصادر إعلامية لبنانية رسمية نبأ وفاته، ونعته كثير من الصحفيين والشخصيات المشهورة في لبنان. وكتبت المطربة اللبنانية إليسا، عبر حسابها الشخصي على منصة تويتر، تغريدة عبرت فيها عن حزنها على رحيل الصحافية راجح الخوري، وغردت: “راجح الخوري علمت من أعلام الصحافة والحرية والحرية”. تاريخ اليوم المشرق الذي كتب تاريخ لبنان. يرحم الله. لقد فقدنا بيرهيلو مكانة فكرية عظيمة من مدرسة عظيمة. السلام على روحه والصبر والسلوان لأهله وأحبابه “.

وغرد رئيس تحرير جريدة الأنباء اللبنانية على الإنترنت الصحفي رامي الريس: “لقد رافقتنا في نقاشات وندوات سياسية … كنت دائما صاحب حرية التعبير والجرأة. الموقف .. رحمك الله استاذ راجح الخوري خالص تعازينا لاسرته ولأسرة النهار.

وكتب صحفي آخر نعي الراحل قائلاً: “خبر حزين للغاية لوفاة صديقي العزيز والأستاذ بكلية الإعلام راجح الخوري القلم الحر والأنيق والقلب الكبير. تعازيّ لعائلة النهار وعائلته وجمهوره. عسى أن تكون ذكراه أبدية “.

سبب وفاة راجح الخوري الصحفي اللبناني:

سيرة راجح الخوري

الصحفي والكاتب اللبناني راجح الخوري من الشخصيات البارزة في المجتمع اللبناني. كاتب يكتب العديد من المقالات السياسية لتوضيح آرائه في الشأن اللبناني. توفي في الستينيات من عمره، وتوافر منه بعض المعلومات عن حياته الشخصية، وأهمها ما يلي:

  • الاسم: راجح خوري.
  • في الستينيات.
  • ولد في العاصمة اللبنانية بيروت.
  • لبناني.
  • مهنته كاتب وصحفي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • لا توجد معلومات متاحة حول اسم زوجته.
  • اشتهر بكتاباته عن الأزمة اللبنانية.
  • توفي في 27 أيار سنة 2022.
  • سبب الوفاة: تعرض لأزمة صحية أدت إلى وفاته.
  • بدأ نشاطه المهني في ثمانينيات القرن العشرين.

سبب وفاة راجح الخوري الصحفي اللبناني كان هذا عنوان مقالنا الذي تحدثنا فيه عن وفاة الصحفي اللبناني الشهير راجح الخوري جراء أزمة صحية أدت إلى وفاته.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply