نتيجة شهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2022 أصبح من السهل الآن الاستعلام عنها بعد الموافقة على النتيجة وظهورها رسمياً من خلال رابط إلكتروني معتمد من وزارة التربية والتعليم. يخضع جميع الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الثاني في المواعيد التي تحددها مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم، حيث يتم إعلان نتائج الطلاب فور ظهور نتائج المرحلة الإعدادية في تمت الموافقة على محافظة الإسكندرية من قبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الفصل الثاني 2022

ومن المقرر الاستفسار عن نتائج طلبة 2022 من خلال رفع نتائج طلبة الصف الثالث الاعدادي وعددهم 106 و 487 طالبا، وبمجرد موافقة محافظ الاسكندرية اللواء محمد شريف على النتيجة النهائية. سيتم رفعها على موقع المحافظة مباشرة لتكون متاحة لكل طالب من بينهم. تعلن محافظة الإسكندرية، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية، وإجمالي عدد الطلاب الحاضرين ونسبة الغياب.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

ومن المقرر أن تظهر نتيجة كل طالب متضمنة الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد التي درسها، ولكن المجموع الكلي 140 درجة يحسب لكل فصل دراسي على حدة، حيث يتم احتساب درجات اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والدراسات الاجتماعية، والعلوم والرياضيات. مجمعة. فقط بحيث يكون المجموع الكلي 140، بينما لن يتم إضافة درجات التربية الفنية والحاسوب والتعليم الديني إلى المجموع النهائي.

يمكنك اتباع طريقة الاستعلام عن نتيجة الفصل الثاني للفصل الإعدادي الثالث 2022-2022 لاستخراج نتيجتك عبر الإنترنت باتباع ما يلي:

اختر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظتك من الروابط الخاصة بنتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات من النقاط التالية:

كل ما عليك فعله هو إحضار رقم مقعد الطالب للاستعلام عن النتيجة، حيث يتم تسجيل الرقم من اليسار إلى اليمين في الأيقونة المخصصة له، ويتم تسجيل اسم الطالب واسم مديرية التربية والتعليم، ثم اضغط على أيقونة البحث.

استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022

قامت وزارة التربية والتعليم بإتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع الوزارة على الإنترنت، حتى يتمكن الطلاب من أبنائنا على مستوى محافظات مصر من استخلاص النتيجة بعد اعتمادها من محافظ المحافظة التي يتجه إليها الطالب. ينتمي باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي.
  • ثم اختر الفصل الدراسي والفصل الثاني.
  • يكتب الطالب رقم مقعده واسمه ثلاث مرات برقمه الوطني.
  • ينقر على “عرض النتيجة” ليبين له النتيجة بالدرجات في مواضيع مختلفة.

محافظة الجيزة تبدأ بفتح باب التظلمات من نتائج الشهادة الإعدادية

بدأت محافظة الجيزة، اليوم، بفتح باب التظلمات، حيث يمكن لكل طالب حاصل على الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، التقدم بشكوى ضد نتيجته في أي من المواد التي خضع لها الامتحان. 5-2022 حتى 15 يومًا من تاريخه.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply