خلطة كوري لتبييض الوجه والرقبة مشاكل الجلد المتعددة مثل البقع الداكنة والتسمير. تلجأ بعض النساء والفتيات إلى البحث عن أفضل الطرق الطبيعية لتفتيح البشرة، فهي آمنة تمامًا على البشرة، على عكس الكريمات الكيماوية الضارة التي تباع في منافذ مستحضرات التجميل وتنتج عنها آثار جانبية. لذلك، نود اليوم أن نناقش مع زوار موقعنا إبكرام علمني الأفضل. طرق طبيعية وخلطات فعالة لتبييض الوجه واليدين في يومين.

خلطات طبيعية لتبييض الوجه واليدين في يومين

مع بودرة النشا التي تمنحك بشرة بيضاء دون مشاكل، حيث يعمل النشا كمقشر طبيعي، بينما يمتزج مع بعض المكونات الفعالة الأخرى، فهو يمنحك مقشرًا طبيعيًا يزيل الطبقة الميتة من الجلد.

المكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من النشا.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من ماء الورد

طريقة

  1. في وعاء بلاستيكي ضعي كمية النشا مع كمية ماء الورد مع عصير الليمون واخلطيهم جيداً.
  2. تُغمس قطعة قطن نظيفة في الخليط وتوزع على الوجه واليدين بحركات دائرية لطيفة.
  3. اتركيه حتى مرور ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

خلطة كوري لتبييض الوجه والرقبة:

اخلطي النشا مع الزبادي لتبييض الوجه واليدين

يعتبر الزبادي والنشا من أكثر الخلطات فعالية وسرعة لتبييض الوجه والرقبة. يساعد كل من المكونين في تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة.

المكونات:

  • ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي.
  • ثلاث ملاعق كبيرة نشاء.

خطوات التحضير

  1. بعد خلط المكونات معًا جيدًا، وزعي المزيج على الوجه والرقبة.
  2. اتركي المزيج على الوجه لمدة ساعة حتى يجف تمامًا.
  3. اشطف الوجه بالماء الدافئ.
  4. كرر العملية ثلاث مرات كل أسبوع.

خلطة كوري لتبييض الوجه والرقبة:

وصفة لتبييض البشرة في يومين

المكونات:

  • ملعقة من اللبن
  • ملعقة عصير ليمون.

طريقة

  1. في وعاء صغير، اخلطي الزبادي وعصير الليمون حتى تحصلي على مزيج متجانس.
  2. يوزع المزيج على الجلد والرقبة واليدين بالتدليك ويترك حتى مرور ساعة ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ. تأكد من تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع. النتيجة فعالة.

خلط العسل بالليمون والنشا لتبييض الوجه

وصفة النشا والليمون بالعسل الصافي هي أفضل وصفة طبيعية مثبتة لتفتيح البشرة بسرعة، حيث أن لكل مكون من المكونات الثلاثة خصائص لتفتيح الجسم بالكامل، وذلك بدمج ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة نشا مع ملعقة صغيرة من ثم يوزع المزيج بالليمون على البشرة ويترك لمدة ساعة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر، وتكرر العملية مرتين كل أسبوع.

خليط من العسل والكركم لتفتيح البشرة

باستخدام وصفة الكركم والعسل الصافي، ستصبح بشرتك أفتح بعدة درجات مع اتباعك للخطة. يتمتع كل مكون من المكونين بخصائص مذهلة تمكنك من تفتيح الوجه في غضون أيام قليلة. كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة كبيرة من الكركم وإضافة ملعقة كبيرة من العسل إليها وتوزيع الخليط عليها وتركه على بشرتك وتركه لمدة ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة العسل مع الليمون لتفتيح البشرة

الليمون هو أحد المكونات الطبيعية التي تمنحك تفتيح سريع للبشرة. يحتوي على خصائص فعالة لتفتيح البشرة. يتم إدخاله في العديد من الكريمات ومستحضرات التجميل المختلفة، ويضاف إليه ملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل الصافي، ثم يوزع الخليط على الوجه. واليدين، واتركيها حتى مرور نصف ساعة قبل شطفها بالماء الفاتر.

زيت الخروع لتبييض الوجه

وصفة زيت الخروع من أقوى الوصفات الطبيعية التي تعطي نتيجة مبهرة من الاستخدام الأول، وذلك بسبب خصائص زيت الخروع التي تغذي البشرة وتزيل البقع والتسمير من الوجه، وكذلك التصبغ الذي يظهر نتيجة لذلك من تطبيق المكياج لفترات طويلة، وللحصول على أفضل النتائج، يجب توزيع نصف ملعقة من زيت الخروع على الوجه يومًا بعد يوم.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply