سبب وفاة مصطفى رجب رجل الأعمال المصري انتشر خبر وفاة رجل الأعمال المصري، مصطفى رجب، في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تلقى العلاج، وسنطلعكم من خلال موقع التفاصيل على سبب وفاة رجل الأعمال المصري مصطفى رجب.

سبب وفاة مصطفى رجب رجل الأعمال المصري:

وتوفي صباح الجمعة السابع والعشرين من مايو 2022 بمستشفى هليوبوليس بمصر. وقد دفن جثمانه بعد الصلاة مباشرة في مسجد السيدة نفيسة. ودفن في القبر المقابل لجمعية أحمد عرابي، بحسب ما قال الأطباء في المستشفى إن سبب الوفاة يعود إلى الانخفاض الحاد في الجسد. الدورة الدموية وان ضغط الدم منخفض جدا وهذا ادى الى وفاته وايضا نتيجة ضغط العمل في الحياة العملية والمهنية وظهرت ارهاق شديد وشديد وانهاك اصيب من خلاله بنوبة قلبية حادة، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمره برحمته الواسعة بالمغفرة، وكثير من الناس في مصر نعي أهله وأقاربه ونسأل الله الرحمة والمغفرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو مصطفى رجب؟

مصطفى محمد أحمد رجب من مشاهير مصر. من اصل مصري. درس إدارة الأعمال من جامعة القاهرة. في هذه العملية، تم توجيهه إلى مجال التجارة من خلال استيراد وتصدير جميع السلع والبضائع، حتى يعمل ليل نهار لكسب لقمة العيش. أصبح في يومه أحد أشهر رجال الأعمال في دولة مصر، وقام بتأسيس شركة تسمى مجموعة أبناء رجب والتي تضمنت نشاطًا تجاريًا على مستوى جميع محافظات مصر، وذلك بالشراكة مع أبنائه. متزوج وله أبناء وبنات كثيرون.

سلسلة متاجر اولاد رجب

شركة أبناء رجب هي الكثير من المتاجر المصرية ولديها العديد من الفروع والتي وصلت إلى 40 فرعًا، والتي تعتبر من أقدم شركات التجزئة الشهيرة والرائدة في دولة مصر والتي عملت في مجال السوبر ماركت، وتحتوي على سلاسل كبيرة من السوبر ماركت. في دولة مصر وتغطي ما يقرب من 16 محافظة في مصر، وتم تأسيسها في عام 1970، وفي عام 1989 أنشأت الشركة أول فرع لها في مصر الجديدة في 162 شارع النزهة، وخلال عام 2006 غطت حوالي 12 فرعًا لمجموعة شوببرايت، والتي هي الخطوة الأولى في إستراتيجية التوسع لمجموعة أبناء رجب.

ووجهت اتهامات لمجموعة أبناء رجب

اعتقلته السلطات المصرية في 8 ديسمبر / كانون الأول 2022، رجل أعمال مصري يملك سلسلة متاجر أبناء رجب، بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية والعمل على تمويلها، وذلك في إطار حملة الاعتقالات الكبيرة التي تستهدف رجال الأعمال. ومنهم صاحب جريدة المصري اليوم. صلاح دياب صاحب متاجر لابوار الشهيرة، صاحب شركة جهينة صفوان ثابت، وسيد السويركي صاحب محلين التوحيد والنور، وأعلن عن ذلك مصطفى رجب في 12 ديسمبر 2022. أن شقيقه قد اعتقل. كانت أخباره المتداولة عنه شائعات.

وهنا توصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على سبب وفاة رجل الأعمال المصري مصطفى رجب، وتعرفنا على سيرته الذاتية وحياته وعملته، والاتهامات التي وجهت للجماعة. ومسلسل اولاد رجب.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply