أفضل طريقة لعمل ماسك وكريم لتبييض البشرة وتفتحيها ويعمل ماسك الأرز السحري حيث تصبح بشرة الوجه أكثر هشاشة بمرور الوقت بسبب مجموعة متنوعة من العوامل الخارجية مثل التلوث والتعرض للشمس والجفاف والمكياج والإفراط في استخدام مستحضرات التجميل، كل هذه الملوثات يمكن أن تكون سامة وتمنع الجلد من التنفس بشكل صحيح، لأن بعض الناس أكثر حساسية من غيرهم مع تقدمهم في العمر، ونتيجة لذلك فإن كل هذه الآثار الكاشطة ستسهم في شيخوخة الجلد المبكرة وتسبب الشوائب. لاستعادة توازن البشرة ومنع ظهور التجاعيد، من الضروري إنشاء روتين منتظم يتضمن استخدام أقنعة واقية ومرطبة مصنوعة من مكونات طبيعية.

قناع الأرز السحري

  1. هذه الوصفة السهلة ستوفر لك نتائج ممتازة. اخلطي مقادير متساوية من دقيق الأرز والحليب حتى يتماسك القناع. ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه. ستلاحظ فرقًا كبيرًا: هذا القناع ينعم البشرة ويزيل البقع ويؤدي دور واقي من الشمس. ضعيه مرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين للحصول على بشرة بورسلين.
  2. لإزالة التجاعيد والعيوب، استخدم قناع الأرز. يمكن أن يكون قناع الأرز حليفًا فعالًا في تقليل الشوائب. سوف تحتاج دقيق الأرز والماء المصفى. اخلطي كل شيء معًا ثم ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه. وتجدر الإشارة إلى أن إزالة القناع بمثابة مقشر رائع، مما يجعل البشرة أكثر نضارة ونضارة.

قناع الأرز للوجه

ليس لديك دقيق أرز في المنزل؟ من الممكن استخدام المكونات الخام. لتحقيق الاتساق المطلوب للقناع، ضعي حبات الأرز الخام في محضر الطعام لمدة 10 دقائق قبل تمريرها عبر مصفاة. أضف 1 بياض بيضة (سوف يشفي الجلد ويجعله أنعم ويعزز تطبيق الكولاجين)، اتركه لمدة 40 دقيقة، ثم اشطفه.

أفضل طريقة لعمل ماسك وكريم لتبييض البشرة وتفتحيها:

كريم منزلي الصنع لتنعيم البشرة ومحاربة التجاعيد والعيوب

إليك كيفية صنع كريم منزلي الصنع لترطيب البشرة ومنع التجاعيد ومحاربة الشوائب.

مكونات

  • 1 صفار بيضة
  • نصف ملعقة كبيرة عسل
  • 1 ملعقة كبيرة زيت لوز
  • 2 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند البكر

كيف تستعد

  1. لتحضير هذا الكريم، اخلطي جميع المكونات حتى يصبح الكريم متجانسًا. ضعي كريم التنعيم محلي الصنع على كامل الوجه
  2. وقم بتدليكه بحركات دائرية خفيفة كما تذهب. بعد حوالي ساعة، قبل النوم
  3. اغسل وجهك. احفظه في الثلاجة واستخدمه خلال أسبوع. ضعي الكريم مرتين في الأسبوع دون خلطه بمنتجات أخرى. التواصل مهم جدا من أجل تحقيق نتائج جيدة.
  4. يُعرف العسل بخصائصه المضادة للأكسدة والمطهرة والمضادة للبكتيريا. في عالم الجمال، فهو لا مثيل له في قدرته على علاج الشوائب، وفتح المسام، ومكافحة البقع الداكنة. بادئ ذي بدء، يترك الجلد وشأنه.
  5. من ناحية أخرى، يحظى زيت اللوز بشعبية كبيرة كعنصر تجميلي لأنه مطري ومغذي ويحمي البشرة من الجفاف، مما يمنحها النعومة والنعومة.
  6. أخيرًا، كعامل قوي مضاد للشيخوخة، يعمل زيت جوز الهند على تعزيز ترطيب البشرة العميقة مع منع شيخوخة الجلد المبكرة. يؤخر تأثير التجاعيد: ستعمل مساهمته في حمض الفينول على شد البشرة وتوحيدها وتنعيمها.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply