حضر لقاء اليوم الجمعة الموافق 27 مايو مدرب ليفربول الانجليزي لعقد المؤتمر الصحفي قبل موقعة نهائي دوري ابطال اوروبا  ، غدا السبت الموافق 28 مايو في فرنسا وتحدث عن الكثير من الامور حول استعداد الفريق لمقابلة ريال مدريد.

 

المؤتمر الصحفي لمدرب ليفربول يورغن كلوب قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا

 

وقال يورغن كلوب ‏لا تعرف ابدًا متى
ستصل الى نهائي الابطال مرة اخرى لذا فهي مميزة حقًا لنا سنواجه الفريق الذي فاز بها اربع مرات على الاقل في السنوات العشر الماضية ، وهذا يجعلها مباراة مميزة حقًا  وتحدث عن الكانتارا بان لديه فرصة جيدة ، وسوف يتدرب بعد ظهر اليوم ، وكان يقوم ببعض الاعمال في الصباح داخل النادي وفي الوقت الحالي يبدو أنه سيكون قادرًا على المشاركة في التدريب انه جيد بشكل مدهش.

 

 

وتحدث عن مدرب ريال مدريد انشيلوتي قائلا لغتي الانجليزية ليست جيدة بما يكفي لايجاد كلمة له فكارلو بالنسبة لي هو احد انجح المدربين في العالم وهو نموذج يحتذى به في كيفية تعامله مع النجاح ، وانه احد افضل الاشخاص الذين يمكنك مقابلتهم ، واضاف  اذا حضرت لنهائي الابطال تعتقد ان كل شيء سوف يسير في طريقك فهذا امر ساذج ، لا اؤمن بالانتقام لكني افهم ذلك ولا أعتقد أنها فكرة رائعة.

 

لست متأكدًا من انه الشيء الصحيح الذي يجب فعله افهم تن صلاح يريد أن يصحح الأمر الذي حدث في 2018 ، واريد أنا كذلك تصحيحه ، وعن كونه من الممكن ان يصبح ثاني مدرب بإنجلترا يفوز بالأبطال مرتين.. لا استطيع الاهتمام نحو هذه الأمور أنسى هذه الأرقام ، بمجرد حدوثها تقريبًا سوف يعود ذلك الفضل إلى الأولاد اذا فزنا باللقب.

 

وقال يورغن كلوب في المؤتمر الصحفي اذا اخذت الدقائق العشر الاخيرة من كل مباراة لريال مدريد في الابطال هذا الموسم ، فستعتقد انه لم يكن لديك اي فرصة لتفوز امامه ، لكن المباريات كانت اطول من ذلك وكان عليهم العودة ، ‏كانت هنالك ميزة كبيرة لهم في تلك الليلة (نهائي 2018) .، ولكن منذ ذلك الحين اكتسبنا الكثير من الخبرة في النهائيات وهو أمر مفيد لنا.

 

واختتم حديثة عن وجود ثلاث أسابيع بين نهائي 2019 و ستة أيام فقط في نهائي هذا العام ، ‏فرق هائل ولكن ليس مشكلة حظينا باسبوع رائع ، كان لدينا يومين اجازة والتقينا هذا الصباح مرة اخرى ، وقال ان الريال مليء بالخبرة ويعرف تمامًا كيفية التعامل مع النهائي وشعرنا بذلك في 2018 ، ولم نتواجد في النهائي من وحي الخيال ، نحن نستحق التواجد هنا ، ولعب اولادي مجموعة مثيرة لقد كنا في مجموعة الموت وعانينا من لحظات صعبة ومررنا بليالي انفيلد الرائعة.

المصدر: عشاق الرياضة بلس

Share.

Leave A Reply