فاجأ رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس الفنان محمد رمضان، بحضوره كواليس تصوير كليب “بلالين”.

ونشر “رمضان”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو لزيارة نجيب ساويرس، واستقبله أثناء تصوير الكليب بفرح وسعادة كبيرين.

سيطلق الفنان محمد رمضان، خلال ساعات، أغنيته الجديدة بلالين، على تطبيق أنغامي.

وبث محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، مقطعًا من الأغنية الجديدة، علق عليها بقوله: “يا رب اعجبتك .. إن شاء الله غدًا”.

وكلمات الاغنية تقول: “انا مثل هذا من يومى. نسخة واحدة وهم يقلدونني .. بالأسطورة اتصلوا بي .. يصعب عليك الوصول إلي .. أنت بالين .. أنت بالين .. أنت بالين، تطير في الهواء، أنت بالين، بالين “.

أعلن رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، أنه سيحيي حفلاً غنائياً ضخماً في المملكة الأردنية الهاشمية، يونيو المقبل.

محمد رمضان

ونشر محمد رمضان فيديو ترويجي للحفل علق عليه: “أكبر حفلة في الأردن إن شاء الله 17/6/2022”.

في سياق آخر، يعود النجم محمد رمضان للجمهور بفيلم جديد بعنوان “رقم واحد”، من المفترض أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، بعد فيلمه الأخير “الكنز 2”، والذي عُرض عام 2022.

وفيلم محمد رمضان الجديد “رقم واحد” تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر الإعلان عن أسماء أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو على موقع “انستجرام” يعلن فيه بدء التحضير لفيلمه الجديد “رقم واحد”.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله .. بدأنا تنفيذ فيلمي التالي رقم واحد تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي وإنتاج يوسف الطاهر. دور السينما في مصر والعالم العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوريتي “.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply