عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم السبت بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: جو العمل يجعلك تشعر بالاكتئاب الشديد. ستجبرك الأوضاع اليوم على التفكير بشكل عملي ومنطقي خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. ستلاحظ أن كل شيء على مايرام فقط إذا فكرت جيدا في الخطوة قبل تنفيذها. تأكد أنك درست جميع الاختيارات المتاحة أمامك قبل العزم على اختيار أحدها.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: يحاول الشريك معرفة مشاريعك المستقبلية، أملاً منه في مساعدتك على تنفيذها بنجاح

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: يوم مهني سريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على تجاوز المشاكل ومجاراة الأحداث المقبلة بذكاء ومهارة.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: إذا كانت القراء تسبب لك آلاماً في الرأس، يستحسن عرض نفسك على طبيب

برج القوس حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: قد يكون يومك مزعجا، وتشعر فيه بالإحباط واليأس ولكن هناك أمرا ما يجب أن تفكر فيه. يجب أن تجد حلا لمشكلتك هذا اليوم فالجميع يصفونك بأنك شخص عبقري. توقع حدوث العديد من المفاجآت!

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: يسود جو من الرومانسية مع الحبيب، ولن تصاب بالخيبة على أثر تصرّف بدر منه

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تتبادل الاتصالات الداخلية والخارجية فالتفكير بالسفر مازال قائماً وعليك تعلم لغة جديدة أو تغير برنامج دراستك.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: يوم جيّد للقيام بعلاج ما إذا كنت تعباً أو مرهقاً أو لممارسة نشاط رياضي مفيد

تحديث برج القوس السبت 28 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply