تستعد الفنانة دنيا عبد العزيز للاحتفال بزواجهما، اليوم الجمعة، على المهندس مصطفى كامل.

وسيقام حفل الزفاف في نويبع على البحر بحضور عدد من نجوم الفن وأهالي وأصدقاء العروسين.

وسافر العروسين خلال الساعات الماضية إلى نويبع، للإشراف على الترتيبات النهائية لحفل الزفاف، ومن المقرر أن تستقبل الراقصة الاستعراضية دينا.

واحتفلت دنيا عبد العزيز، الأحد الماضي، بليلة الحناء، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين، وظهرت العروس بفستان أبيض قصير.

وحرصت على وضع صورة كبيرة لوالدتها لالتقاط الصور معها وكأنها تشارك اللحظة.

وكشفت دنيا عبد العزيز في مقابلة مع The Insider بالعربية، على قناة “دبي”، أنها تستعد لإقامة حفل زفافها نهاية شهر مايو المقبل.

قالت دنيا عبد العزيز عن زفافها: الزفاف سيكون غير تقليدي، لأنني من أول يوم في عقد الزواج وأقوم بأشياء غير تقليدية، لذا لن يكون الحفل في القاهرة وسيكون في مكان لم يخطر بباله أحد. من قبل.

احتفلت دنيا عبد العزيز بزواجها في فبراير الماضي، في حفل حضره العديد من صديقاتها من الوسط الفني. اختارت دنيا فستاناً باللون العاجي، من تصميم هاني البحيري، مطرز ومنسق بحجاب أبيض.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز شاركت في رمضان 2022 بمسلسل “المداح 2: أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو ريا، سحر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد. ناصر وتامر شلتوت وحلا السعيد تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت في مسلسل “ملف سري” مع هاني سلامة، عائشة بن أحمد، شيرين، ماجد المصري، نضال الشافعي، صبا الرافعي، دنيا عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، إدوارد، رحمة حسن. دينا، مادلين طبر، كارولين عزمي، نبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا. ومحمود حجازي والمسلسل تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلعاسي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply