عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الجمعه بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الجمعه 27 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وأبلغ أحباءك بمدى حبك لهم. فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم، حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريبا.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: يكون الشريك مهتمّاً بك جدّاً ويُظهر لك عن محبّته ويسعى لكسب قلبك وممارسة سحره عليك

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: أمورك المهنية في تحسن مستمر وقد يفوق التوقع، لا تتعجل بإطلاق الأحكام الجائرة على زملائك في العمل وابقَ محافظاً على هدوئك.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: قد تتعرض لحادث طارئ يضطرك إلى ملازمة الفراش أنت الذي لا يعرف هدوءاً أبداً

برج العذراء حظك اليوم الجمعه 27 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وإصرار، لكن لا تغفل الأشياء الأهم. تباطأ قليلا وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: رومنسية جديدة تولد في حياتك، كل ما يتم الآن يكون جديّاً ومهمّاً للمستقبل، وينعكس إيجاباً على علاقة الشريك بك

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: تبدأ بتقديم الأوراق الرسمية لقبولك في وظيفة اخترتها بنفسك، كن على قدر المسؤولية وأبهرهم بنشاطك وحبك للعمل من اليوم الأول.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: لا تبدد طاقتك في أمور لا تستحق وحاول أن تكون أكثر اتزاناً ووعياً

تحديث برج العذراء الجمعه 27 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply