عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم السبت بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: تنظر من أعلى قمة في العالم وتشاهد منظرا خياليا وجميلا. لا يستطيع أي شخص أن يقف في طريقك. أصدقاؤك وأفراد أسرتك يشجعونك على تحقيق المزيد من التقدم. أنت شخص جواد وسخي ماديا ومعنويا. عليك أن تهتم اليوم بمهاراتك وتنميها.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: تسرّ بكلمة عذبة أو بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط فينعكس الأمر إيجاباً على وضعك العاطفي

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: تفضل الأعمال الكتابية أكثر من العمل على جهاز الكمبيوتر، حيث تجد سهولة أكثر وتشعر بمتعة كبيرة عندما تمسك قلماً لتكتب فيه.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: لا مفر من الاهتمام بالصحة إذا وصلت الأمور إلى أقصى حد من السوء

برج الاسد حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: حان وقت العمل فانهض من مكانك وانطلق. انتزع القناع الذي ترتديه وانظر للمرآة وتأكد أنك تشبه الشخص الذي تراه أمامك. يوم مناسب للابتعاد عن الأمور التافهة والتركيز على ما تحتاجه. قم بأداء واجباتك وخطط بحكمة لمستقبلك.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: لا تهمل الحبيب على حساب عملك. بل حاول التقرب اليه باستمرار

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: تكون محور اهتمام زملائك بسحرك الرائع وابتسامتك الجميلة ويتهافت على عملك الجميع دون أن تطلب منهم ذلك أو تبذل أي جهد.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: كن على تواصل دائم مع الأصدقاء الذين يمارسون الرياضة، فهم يشجعونك على ممارستها

تحديث برج الاسد السبت 28 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply