عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم السبت بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: يوم غامض بعض الشيء ولكن هذا لا يعني أنه يوم كئيب. يجب عليك أن تقوم ببعض التعديلات قبل الارتباط بأي شخص. انظر للأشياء من منظور شخص آخر حتى تكتشف عيوبها ومميزاتها. النوم والمرح هما رفيقان لك هذا اليوم.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: تشعر بالتفاؤل بعلاقتك بالشريك وأنك وجدت الشخص المناسب لتمضية حياتك معه

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: ضبط النفس عند الغضب يزيل نصف الخلافات العالقة مع زملائك، تجتهد كي لا تتجاوز القانون لتكون أمورك تحت السيطرة.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: امنح العائلة والأصدقاء بعض وقتك فهم يستمتعون بصحبتك عندما تكون هادئاً، ومحبتهم لك تشعرك بحيوية متجددة وبنشاط كبير

برج السرطان حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: تؤثر عليك الأجواء المتوترة والمشاكل التي تزداد يوما بعد يوم خاصة مشاكلك مع الحبيب. حاول أن تحافظ على هدوئك وتحشد قوتك. ابحث عن مكان هادئ ومنعزل واجلس فيه حتى تهدأ. اتصل بمن حولك ولا تنقطع عنهم واجعل السلام والود أساس أي علاقة.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك، لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم، فكن صبوراً وموضوعيًّا

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: التناغم والانسجام في العمل أساس النجاح، تلبي طلباً لأحد الزملاء من أجل مساعدته لسبب خارج عن إرادته.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: ميلك إلى ممارسة الرياضة يكسبك بعض الراحة النفسية والقدرة على التحدي وقوة جسدية وتناسقاً في القوام

تحديث برج السرطان السبت 28 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply