عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم السبت بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تشعر اليوم وكأن شخصا سكب دلوا من الماء فوق رأسك، وبالتالي تستشيط غضبا. لا تنفعل بشدة اليوم واستغل طاقتك في أمر يعود عليك بالنفع. بعد الظهيرة، استرخ قليلا ولا تتعرض لأي موقف يثير غضبك. اترك الفرصة لشخص آخر ليأخذ بزمام الأمور.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور أجواء رومانسية تعيشها مع الحبيب اليوم وتقربك منه أكثر. استشر أحداً بشأن ما يتعلق بمشاكلك معه

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور طاقتك الإيجابية تخطت المنسوب وتشعر بهمة عالية لتكمل ما بدأته من عمل بأقل من الوقت المتاح أمامك.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور عندما تغادر مركز عملك فكر مباشرة في التوجه إلى أي ناد رياضي للاسترخاء والتخلص من المشاكل التي واجهتك

برج الثور حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور قد يكون اليوم مضطربا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لا تضغط على الحبيب أكثر واعطه فرصة ليفكر. إنسجام فكري بينك وبينه

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تبدأ بالعمل الجاد وتشعر بأن الحياة مثيرة لكنك لا تخشى من الأشياء الجديدة أو المثيرة وتعتبرها تجربة هامة في حياتك المهنية.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور إذا لم تخفف من استعمال طاقتك فستشعر بإرهاق كبير يسبب لك مشاكل صحية أنت بغنى عنها، فانتبه

تحديث برج الثور السبت 28 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply