عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليومالسبت بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يومالسبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: تفكر بشكل مبالغ فيه هذا اليوم فالأصوات تعلو بداخلك أكثر من وقت مضى. تحاول أن تتخطى كل الحواجز وتساعدك على ذلك سرعة بديهتك. ابذل قصارى جهدك للقضاء على الفوضى المحيطة بك. استغل طاقتك في العمل بدلا من التفكير.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: راعِ شعور الحبيب فهو يبادلك الحب والاهتمام، واستمع الى حدسك وقلبك ولا تكن بارداً كما الجليد

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: كل المطلوب منك الهدوء والتفاهم مع زملائك وعدم المواجهة، حاول تفكيك الألغام الفاصلة بينكم وابحث عن حلول مناسبة.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: انفعالاتك المفاجئة غالباً ما تكون نتيجة التوترات العصبية التي تواجهك في مجالك المهني

برج الحمل حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ ستجد الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: أحذّرك من تراجع في مجرى العلاقة بسبب مشاعرك السلبية تجاه نفسك في الدرجة الأولى وتجاه الشريك في الدرجة الثانية

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: تزداد الأمور تعقيداً ويبدأ أداؤك بالتراجع تنتظر أمراً خارقاً لكنه لا يأتي في الوقت المناسب فهب وابدأ من جديد.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: الاضطراب الذي يلازمك منذ مدة يظهر جلياً من خلال تصرفاتك مع الآخرين

تحديث برج الحمل السبت 28 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply