تعلن هيئة التقييم والتدريب في المملكة العربية السعودية عن نتائج قياس اختبارات القدرات العامة الورقية في الفترة الثانية عبر الموقع الإلكتروني، اليوم الجمعة 27 مايو 2022 الموافق 26 شوال 1443، بحسب ما كان رسميًا. التي أعلنتها الهيئة. ينتظر الطلاب في المملكة إعلان النتائج بعد تسجيلهم وإجراء الاختبارات التي تحدد مستواهم، والتي على أساسها يمكنهم الالتحاق بمختلف الكليات والجامعات التي تحتاج إلى الحصول على معدل معين في تلك الاختبارات.

نتائج اختبار القدرات العامة 1443

وصدرت النتائج يوم أمس الخميس 25 شوال وأرسلت للطلاب عبر رسائل الجوال على الرقم الذي تم تسجيله أثناء التقديم للامتحانات. الطالب هو توافر خدمة الإنترنت سواء على الكمبيوتر أو الهاتف، وفي حالة عدم وصول الرسالة النصية بالنتيجة يمكنك اليوم دخول الموقع ومعرفة النتائج بالتفصيل.

المواعيد المهتمة:

سيتم إرسال نتائج اختبارات القدرات الورقية العامة – الفترة الثانية – يوم الخميس الموافق 26 مايو 2022 م عبر الرسائل النصية على الرقم المسجل في ملفك، وستكون متاحة على نظام التسجيل يوم الجمعة 27 مايو 2022 ميلادي.

– رعاية المستفيدين (EtecCare)

وشهدت الفترة الماضية الكثير من الأسئلة من الطلاب وأولياء الأمور عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وعلى الفور أعلنت الهيئة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلنة المواعيد النهائية لإصدار النتيجة، بحيث يمكن للجميع الآن الاستفسار عن النتيجة بعد نشرها رسميًا.

كيفية الاستعلام عن نتائج قياس السعة في الفترة الثانية

تتيح هيئة التقييم والتدريب إمكانية الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني بكل سهولة، حتى يتمكن الجميع من معرفة نتائجهم، ولكي يفعلوا ذلك يتابعون الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى
  • إدخال البيانات المطلوبة في الموقع وهي رقم السجل المدني وكلمة المرور.
  • اكتب رمز التحقق الذي يظهر على الشاشة.
  • انقر فوق “تسجيل الدخول”.
  • اختيار نتائج اختبار القدرات.
  • اكتب رقم مقعد الطالب.
  • انقر فوق “استفسار”.
  • ستظهر النتيجة أمامك على الفور.

سجل في اختبار القدرات المعرفية الورقي

أعلن مسئولو المركز الوطني للقياس عن موعد التسجيل في اختبار القدرات المعرفية الورقي، بعد استجواب كثيرين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتم الرد على تلك الأسئلة بأن التسجيل متاح الآن وأنه سيستمر حتى 22 يونيو، على أن تبدأ الاختبارات من يوم 23 إلى 25 يوليو.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply