ثقافني تنشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة بإسم 2022 فقط حيث تكثف البحث عبر جوجل من قبل عشرات الآلاف من طلاب السنة الثالثة الإعدادية بالجيزة بعد مديرية التربية والتعليم أكد أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الثاني بالجيزة سيكون قريباً، وبعد انتهاء كافة أعمال المراقبة والتصحيح للامتحانات الإعدادية الثالثة تم إرسال النتائج إلى المحافظ للموافقة عليها، و ومن المقرر أن يوافق محافظ الجيزة اللواء أحمد رشيد على النتائج خلال وقت قصير، وفي سطور هذه المقالة نقدم لكم طريقة للاستعلام عن النتائج بالتفصيل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالجيزة

بعد حالة الترقب والانتظار لدى طلاب السنة الثالثة الإعدادية بمحافظة الجيزة عرضت مديريات التربية والعلوم الإنسانية على الطلاب، حيث كشفت أن المحافظ سيصادق على نتائج الشهادة الإعدادية 2022 للعام الثاني. وأكدت مصادر في المديرية أن نتائج الفصل الدراسي الثاني كانت أعلى من معدل التسرب. أولاً، يتم جدولة النتائج للظهور على الموقع الرسمي للمديرية، حيث سيتمكن الطلاب من الاطلاع على النتيجة والتعرف على درجات الامتحان، ويكون الاستعلام إلكترونيًا عن طريق كتابة الاسم ورقم المقعد، بينما ستظهر النتائج على اليوم التالي للنتيجة في المدارس. .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة بالاسم فقط 2022

اجتاز طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الثاني بمحافظة الجيزة وسط اجراءات مشددة حيث عملت وزارة التربية والتعليم على منع حالات الغش والتسريب من الامتحانات، كما اتخذت كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن السلامة. من الطلاب والمقدمين للامتحانات لتجنب انتشار وباء كورونا كذلك. تابعت مديرية التربية والتعليم عملية الامتحان التي سارت بشكل جيد دون أي مشاكل، ولم يتم تقديم أي شكوى بخصوص صعوبة أسئلة الامتحان.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة موقع وزارة التربية والتعليم

بمجرد أن يوافق محافظ الجيزة اللواء أحمد رشيد على نتيجة الفصل الإعدادي الثالث 2022 الفصل الثاني، سيتمكن جميع الطلاب من تحديد النتائج التي حصلوا عليها، ونزودك بروابط لمعرفة نتائج الشهادة الاعدادية ادناه، في غضون ذلك عشرات الآلاف من الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي لا يزالون. والثاني بانتظار المحافظ للموافقة على النتيجة، وفي غضون ذلك نتعرف على خطوات الاستفسار عن النتيجة. بمجرد ظهورها واعتمادها رسميًا، حيث تتوفر النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، ويتم ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى رابط البوابة، ثم يكتب الطالب رقم جلوسه بشكل صحيح، وأخيراً يجب الضغط على رمز البحث لإظهار النتيجة في غضون ثوان قليلة.

أعلن أشرف سلومه، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، قد وافق على نتائج الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82.6٪، وتمكن ثلاثة طلاب من المرحلة الإعدادية من تحديد النتائج. وعددهم 91 طالبا، ويتقدم المحافظ بأحر التهاني والتبريكات للطلاب الناجحين، كما تمنى لهم دوام التميز والتقدم والنجاح في المراحل الأكاديمية القادمة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply