أكملت محافظات مصر إمتحانات الشهادة الإعدادية وتنتظر ظهور نتيجة اعدادية ثالثة برقم المقعد واسمه 2022 من خلال روابط الكترونية تابعة لوزارة التربية والتعليم بجميع مديريات مصر. الروابط التابعة لكل محافظة وذلك بعد موافقة كل محافظة على النتائج بعد متابعة درجات الطلاب. في السطور التالية نشرح كيفية الاستعلام عن النتيجة التحضيرية الثالثة برقم المقعد واسمه 2022 في جميع المحافظات.

النتيجة الاعدادية الثالثة برقم المقعد واسمه 2022

بدأت بعض المحافظات في اعتماد نتيجة تمهيدية ثالثة على أن يتم استخراج نتيجة تمهيدية ثالثة برقم المقعد واسمه 2022 بعد تحميلها على الإنترنت. ووافقت محافظة الجيزة على النتيجة قبل ساعات، ورفعتها على الإنترنت للاستعلام عنها عبر الروابط الإلكترونية التابعة للوزارة.

واعتمد عدد من المحافظات الأخرى نتائج شهادتها الإعدادية، لكن النتيجة لم تظهر بعد، ومن المتوقع ظهور نتيجة تمهيدية ثالثة برقم المقعد واسمه 2022 في الساعات القليلة المقبلة.

الاستعلام عن النتيجة الاعدادية الثالثة برقم المقعد واسمه 2022

من خلال الروابط الخاصة بنتائج شهادة المرحلة الإعدادية في جميع المحافظات، يمكنك الاستعلام عن نتيجتك بمجرد اعتمادها وظهورها على الإنترنت وتحميلها إلى قاعدة البيانات مع اسمك ورقم مقعدك باتباع خطوات بسيطة كما يلي:

  • دخول الطالب أو ولي الأمر إلى رابط النتيجة الإعدادية الثالثة برقم المقعد واسمه 2022.
  • ثم تبدأ في اختيار المقاطعة التي تنتمي إليها، للنقر عليها.
  • ثم يتم إدخال الاسم الثلاثي باختيار الفصل الدراسي الثاني والسنة الثالثة من المدرسة الإعدادية.
  • ابدأ في تدوين بياناتك عن طريق كتابة الرقم القومي ورقم المقعد والاسم.
  • انقر فوق بحث لعرض النتيجة عبر الإنترنت مع درجات المواد ومعدل النجاح.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply