تعرض الفنان نادر أبو الليف، لمشكلة صحية خلال الساعات الماضية، أدت إلى دخوله وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات الإسكندرية.

تفاصيل الحالة الصحية لابو الليف

وأكد مصدر لـ “حواء ستايل”، أن الحالة الصحية لأبو الليف تحسنت بشكل ملحوظ، بعد دخوله وحدة العناية المركزة، بعد إصابته بصعوبة في التنفس، ونسبة ونقص الأكسجين في الجسم.

وأكد أحد المقربين من أبو الليف لـ “حواء ستايل” أن الطاقم الطبي تعامل مع حالته الصحية بجلسات أكسجين وجلسات استنشاق بالمضادات الحيوية، بسبب إصابته بالتهاب رئوي.

وأضاف، أن أبو الليف لا يزال في وحدة العناية المركزة حتى تتحسن حالته، ومن المقرر أن يخرج بعد استقرار حالته الصحية.

أسباب خروج أبو ليف عن الساحة الفنية

من ناحية أخرى، كشف نادر أبو الليف، مؤخرًا، عن أسباب خروجه من المشهد الغنائي خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه أطلق ألبومًا خاصًا به للعديد من شركات الإنتاج التي رفضت دفع أي أموال.

وأضاف أبو الليف: تتجه شركات الإنتاج إلى أغاني المهرجانات التي تتراوح تكلفتها بين 500 و 2000 جنيه، مشيدًا بقرار نقابة المهن الموسيقية بالتوقف عن الغناء بفلاش، قائلاً: الحمد لله أوقفوا المهزلة التي كانت تحدث.

نادر أنور جابر الملقب بـ “نادر أبو الليف” أو “أبو الليف”. مطرب مصري (مواليد 1968 بالإسكندرية). تخرج من الكونسرفتوار، حيث درس الموسيقى، كعازف كمان. اشتهر بعد إصدار ألبومه الأول المعروف باسم “كينغ كونغ”، والذي يضم 10 أغانٍ متنوعة، يناقش العديد من قضايا المجتمع والشباب، بطريقة تميل إلى السخرية.

تعود بدايته الفنية إلى التسعينيات، عندما حاول الدخول إلى عالم الغناء، لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب ظروفه المادية السيئة، التي حالت دون تمكنه من إنتاج ألبوم على نفقته الخاصة، مما أدى إلى له ليطرق على ابواب كثيرة. لكن عبثًا قرر السفر إلى ليبيا بحثًا عن فرصة عمل توفر له سيولة مالية. عمل هناك في العديد من المجالات، بما في ذلك الزراعة والطباعة.

ربح الكثير لكنه خسر كل الأموال التي جمعها من خلال المضاربة في البورصة، وأشار إلى هذا الحدث في حياته في أغنية “تاكسي”. وعاد للغناء مرة أخرى بسبب صداقته مع الشاعر أيمن بهجت قمر. حيث التقى الفريق المكون من نادر وأيمن ومحمد يحيى وتوما المواساة لإخراج نادر أبو الليف، في حالة غنائية تشبه المونولوج الذي غاب عنه الجمهور المصري لفترة طويلة.

يعود سبب شهرته السريعة إلى إطلاق ألبومه “كينغ كونغ” الذي لاقى قبولاً واسعاً بين مستمعيه، حيث تم تنفيذ نسخته الأولى التي تقدر بعشرة آلاف نسخة خلال 24 ساعة فقط من صدوره في السوق المصري. .

يحتوي الألبوم على 10 أغانٍ و 9 أغانٍ من بينها الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، والأغنية العاشرة من تأليف الشاعر حسن عطية، ألحان توما الذي تولى مهمة توزيع الموسيقى للفرقة. الألبوم بأكمله، بينما قامت ميلودي بيكتشر بتوزيعه.

وبدأ مرحلة جديدة بغناء الأغاني الدرامية مع الشاعر خالد الشيباني، فغنى متواليات مسلسل “حميحة وحرمى” وأغنية “حارة مزنوقة” ومسلسلات برنامج أحلى كورة مع بركات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply