نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022 ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظات الجيزة والبحيرة وكفر الشيخ مما ادى الى زيادة كبيرة في البحث من قبل جميع طلاب المرحلة الاعدادية في مختلف المحافظات. من نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022 حتى يتعرف كل طالب على المجموع الخاص يصدر للعام الدراسي الحالي 2022/2022 ليبدأ الطلاب في التقديم في المدارس الثانوية المختلفة ويستحق ذلك مشيرة إلى أن النتائج الخاصة بالطلاب متوفرة من خلال عدد جلوس كل طالب وإلكترونيًا، وذلك لتسهيل الأمر على الطلاب وأولياء الأمور، ولمزيد من التفاصيل تابعونا عبر موقع ثقافني الإخباري.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022

تم الإعلان عن تفاصيل نتيجة السنة الثالثة الإعدادية مع رقم المقعد، حيث من المقرر أن تصدر النتيجة بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية في القاهرة والإسكندرية وبعض المحافظات الأخرى، أي في بداية الأسبوع القادم بشرط أن تصدر النتيجة للطلاب إلكترونياً بمعنى أن تكون النتيجة متاحة من خلال الموقع المحدد من قبل المسئولين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، على أن يتم إصدار النتيجة إلى الصف الثالث المتوسط. على أساس رقم مقعد الطالب لإصدار النتيجة في كل مادة والمبلغ الإجمالي بالإضافة إلى نسبة الطالب وترتيبها على الإدارة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022

أصبح الآن من السهل على جميع طلاب المرحلة الإعدادية التعرف على خطوات الحصول على نتيجة شهادة المدرسة الإعدادية الفصل الثاني 2022، من خلال تنفيذ الخطوات التالية داخل موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وهذه الخطوات جاءت على النحو التالي: يتبع:

  • اضغط على الرابط التالي وهو رابط، فهو الموقع المحدث والبديل لبوابة نتائج التعليم الأساسي، كما أعلنه المسؤولون في وزارة التربية والتعليم.
  • ستظهر أمامك العديد من الخدمات التعليمية التي يوفرها الموقع، انقر على خدمة “نتيجة الشهادة المتوسطة”
  • أدخل البيانات المطلوبة باللغة الإنجليزية لسهولة الاستفسار وأهمها رقم المقعد.
  • تأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • انقر فوق استفسار، وسترى جميع تفاصيل النتيجة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply