أتاحت شركة اليسر للتمويل فرصة الحصول على التمويل الأصغر الشخصي، سواء كان مقدم الطلب سعودي الجنسية أو مقيمًا في المملكة العربية السعودية. كما نجحت الشركة في توفير التمويل بالعديد من المزايا منها توفير التمويل بأقساط ميسرة شهرياً ولمدة تصل إلى ثلاث سنوات. كما يعتبر هذا التمويل من أفضل الأموال المتاحة في الشركة لما يتمتع به من ميزة بالموافقة الفورية عند الطلب عبر الإنترنت بشرط أن يكون مقدم الطلب قد أرسل جميع الأوراق المطلوبة مع تطبيق الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل الأصغر. شخصي ومتقدم الآن للحصول على أو كفيل متجنس بالإضافة إلى التمويل بدون رسوم إضافية على مبلغ التمويل الذي قد يصل إلى 20000 ريال سعودي. التمويل متاح الآن لجميع الجنسيات في المملكة العربية السعودية من خلال موقع اليسر للإجارة والتمويل.

كافة الشروط الأساسية للحصول على تمويل شركة اليسر في المملكة

منحت الشركة أفضل تمويل شخصي بموافقة فورية في المملكة العربية السعودية. هي خدمة جميع العملاء السعوديين أو المتقدمين في المملكة في ظل ضوابط وشروط محددة للتأجير والتمويل في المملكة العربية السعودية لهذا العام الحالي 1443 هـ ويصل مبلغ التمويل إلى 20000 ريال بشروط ميسرة سنشرحها في مقال اليوم عبر ثقافني الموقع على النحو التالي بكافة التفاصيل المهمة:

  • التمويل متناهي الصغر يشترط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 22 سنة إلى 60 سنة، على عكس العسكريين، حتى سن التقاعد العسكري في المملكة فقط.
  • يحتاج العملاء أو المقيمون السعوديون إلى توفير فترة عمل مناسبة لا تقل عن ثلاثة أشهر فقط في أي جهة عمل سواء كانت حكومية أو خاصة في المملكة.
  • توفير الدخل المناسب بحد أدنى خمسة آلاف ريال سعودي في المملكة للموافقة على تمويل شركة اليسر بالمملكة العربية السعودية.
  • للحصول على تمويل شخصي بأقساط شهرية ميسرة لمدة ثلاث سنوات، لا بد من توفير كافة الضوابط والضمانات المطلوبة للتمويل الأصغر الشخصي قبل التقديم عليه عبر الإنترنت، حتى يحصل مقدم الطلب على كافة الميزات والمزايا الهامة. لشركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

جميع مزايا التمويل متوفرة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل

قدمت شركة اليسر للإجارة والتمويل التمويل الشخصي المتاح الآن للمواطنين السعوديين والمقيمين معًا داخل المملكة العربية السعودية دون الحاجة إلى ضامن مدين وبدون رسوم إدارية إضافية مع فترة سداد مرنة لجميع العملاء تصل إلى ثلاثة متتالية سنوات. الفترة الحالية:

  • يتميز التمويل الشخصي بأقساط شهرية ميسرة لمدة ثلاث سنوات مع شركة اليسر في المملكة العربية السعودية للفترة الحالية.
  • تقدم شركة اليسر للتمويل التمويل وفقاً لتعاليم الشريعة الإسلامية.
  • تمويل شخصي بموافقة فورية لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية دون الحاجة إلى كفيل سعودي بضوابط شركة اليسر.
  • تمويل سهل بدون رسوم إدارية تصل إلى 20 ألف ريال سعودي مع شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • الحد الأدنى للتمويل الشخصي لشركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية يصل إلى 2000 ريال سعودي كحد أدنى بعد مطابقة الشروط والأحكام المطلوبة من قبل الشركة.

المستندات المطلوبة للتمويل الأصغر الشخصي في شركة اليسر

  • قدمت شركة اليسر التمويل الأصغر للشركة بشرط أن يقدم جميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة كشف حساب بنكي لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.
  • يتطلب التمويل الأصغر تقديم تعريف الراتب على شكل خطاب وإرساله إلى موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • كما يجب تقديم بطاقة الهوية الوطنية من قبل المواطن السعودي، بينما يشترط على المقيم تقديم إثبات الإقامة في المملكة العربية السعودية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply