حيل جمالية تعلميها من دنيا سمير غانم لإطلالة مشرقة في أحدث ظهور لها: تصدرت دنيا سمير غانم حديث الجمهور بأحدث ظهور لها في جلسة تصوير خاصة نشرتها على حسابها على Instagram، وظهرت بإطلالة جمالية مختلفة مع تبنيها تغييرًا ملحوظًا في أسلوب مكياجها الذي طبقته عليها. من قبل خبيرة التجميل شريف طانيوس، وظهرت بملامح مشرقة خاصة مع استخدامها لحيل واتجاهات جمالية جديدة. اكتشفي معنا تفاصيل إطلالتها وحيل التجميل التي طبقتها عليها خبيرة التجميل.

أحدث إطلالة دنيا سمير غانم الجديدة

اطلعت النجمة المصرية دنيا سمير غانم، على متابعيها على إنستجرام، بشكل مختلف، في أحدث جلسة تصوير لها، حيث تبنت تسريحة شعر حيوية وجذابة لمصفف الشعر أحمد منير، ومكياج برونزي لامع موقعة من خبير التجميل شريف طانيوس. .

واعتمدت خبيرة التجميل شريف طانيوس لها ألوان المكياج البرونزية التي تحظى بشعبية كبيرة لموسم الصيف وتجذب النجوم في الفترة الأخيرة، وهذا النمط مناسب جدًا لجميع أنواع البشرة، الفاتحة أو القمحية أو حتى الداكنة، وتعطيها توهج رائع خاصة عند استخدام حيل المكياج التي طبقتها دنيا سمير غانم في مكياجها.

حيل جمالية تعلميها من دنيا سمير غانم لإطلالة مشرقة في أحدث ظهور لها:

استخدم خبيرة التجميل شريف طانيوس حيل تجميل جعلت ملامح دنيا سمير غانم أكثر إشراقًا بهذه الإطلالة، فاتبع الحيل التالية:

  • استخدام الكحل العاري داخل الجفن لتوسيع العين وإعطائها مدى أكبر، والابتعاد عن خطوط الكحل السوداء الداكنة التي جعلت دنيا سمير غانم تبدو ناعمة وليست قاسية.
  • استخدام الآيلاينر أو الظلال البنية لرسم الآيلاينر بدلاً من اللون الأسود مما يعطي العين مظهراً حاداً وقاسياً.
  • استخدام خط رفيع من كحل العيون الذي يفصل بين خطي محدد العيون المرسوم على حافة العين، وهذا يعطيها أيضًا المظهر الجميل للعين مع السحابة الناعمة.
  • إضافة بريق ذهبي لامع عند الري يعزز المظهر المشرق للميزات.
  • ضعي كونتور برونزي داكن مع أحمر شفاه برونزي لجعل الشفاه أكثر امتلاءً وأكثر تحديدًا.

كانت هذه أبرز الحيل التي استخدمتها دنيا سمير غانم في إطلالتها بالمكياج فاستلهمي منها. شاهد الصور وهل اعجبتك اخر اطلالات النجمة المصرية دنيا سمير غانم؟

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply