محافظة الإسماعيلية من أوائل المحافظات التي أنهت السنة الثالثة الإعدادية خلال الأسبوع الماضي. وهنا توجد حالة قلق واضحة بين الطلاب وأولياء أمورهم، وبناءً عليه سنقوم بإدراج آخر الأخبار حول نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية الفصل الثاني لعام 2022.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية

سيتم تقديم الأخبار الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية من قبل بعض المسؤولين من داخل مديرية التربية والتعليم بهذه المحافظة على الشكل التالي:

  • تنتهي عملية تصحيح العلامات وتصحيح أوراق الامتحانات بداية الأسبوع المقبل.
  • وستعرض النتائج وقائمة الأسماء البارزة على تلك المحافظة، بحسب المحافظ، خلال الأسبوع المقبل.
  • بعد ذلك تتم الموافقة على النتيجة في بداية شهر قادر إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم.
  • حيث وفرت مديرية التربية والتعليم رابطًا مخصصًا لمتابعة أخبار النتائج، وذلك للحيلولة دون التعرض لأي غموض ناتج عن الشائعات.

كيفية الاستفسار إلكترونيًا عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

وهذه هي الطريقة الصحيحة للاستعلام عن النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالطريقة التالية:

  • الخطوة الأولى للاستفسارات هي الانتقال مباشرة إلى الموقع المخصص للفصل الدراسي الثاني لعام 2022.
  • ثم تأتي خطوة تسجيل بيانات الطلاب وهي تسجيل اسم الطالب ورقم مقعده والإدارة التي ينتمي إليها. يجب التأكد من صحة البيانات المسجلة، بحيث تتم عملية الوصول إلى النتيجة بشكل صحيح.
  • ثم تأتي الخطوات الأخيرة، ثم ينقر المتقدم على أيقونة إظهار النتيجة الموجودة في أسفل الصفحة التي تظهر أمام مقدم الطلب، وتظهر أمامنا جميع التفاصيل المتعلقة بنتيجة الطالب مباشرة.

نتيجة اعدادية الشهادة 2022 لجميع المحافظات

وعليه فقد أوضحنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية والتي أعلن عنها عدد من المصادر الموثوقة داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية. كما قمنا بإدراج الطريقة الصحيحة للوصول إلى النتيجة إلكترونيًا بمجرد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية. نتمنى من الله العلي القدير دوام التفوق والتوفيق لأبنائنا الطلاب.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply