خلطة البيكنج بودر والصابون لتبييض البشرة والجسم بياض ونعومة فورية مسحوق الخبز هو مركب يستخدم في صناعة الحلويات لإنشاء فقاعات هواء داخل جزيئات الدقيق للاحتفاظ بالهواء وتوسيع العجين. يمكن استخدامه دون أي آثار جانبية، وسنناقش الفوائد المختلفة لخبزه في موضوع البودرة للبشرة. أيضا الأكثر احتمالا.

يمكنك عمل وصفات تفتيح في المنزل وهي فعالة جدا في علاج اثار تسمير البشرة وحب الشباب وآثار التعرض الطويل الأمد لأشعة الشمس وغيرها من المشاكل الشائعة لحل كل هذه المشاكل باستخدام مسحوق الخبز والصابون والخل وهي واحدة من المواد التي تستخدم على البشرة بأمان ويمكن أيضا إضافتها مع النشات لعمل خليط لترطيب البشرة.

لذلك أنشأنا لكل عائلة مزيجًا سحريًا يعمل بسرعة وفورية، ويفتح لون البشرة ويفتح المناطق الداكنة من الجسم ويشدها وسوف تدهش من النتائج.

خلطة البيكنج بودر والصابون لتبييض البشرة والجسم بياض ونعومة فورية

مكونات البيكنج بودر والصابون:

  • ملعقتان كبيرتان من الصابون المبشور، أي ما يعادل ربع الصابون
  • ملعقتان كبيرتان من الماء الساخن
  • كيس مسحوق الخبز
  • ملعقة نشاء
  • نصف ليمونة

طريقة تحضير خليط البيكينج بودر والصابون:

نضع الصابون في وعاء ثم نضيف الماء الساخن مع التحريك حتى يذوب الصابون تماما ثم نضع البيكنج بودر والليمون والنشا مع التحريك حتى يتجانس الخليط ويتضاعف ثم تدهن المنطقة المراد تفتيحها لمدة 5 دقائق ثم اشطفي المنطقة أو البشرة جيداً وستجدين الفرق المذهل والتفتيح مذهل

فوائد واستخدامات البيكنج بودر للبشرة

  1. يعد مسحوق الخبز من أساسيات المعجنات، فهو يجعل الكعك والبسكويت والكعك هشًا وجميلًا، ولكنه أصبح مؤخرًا عاملاً مهمًا للغاية في الحصول على بشرة نظيفة وخالية من المشاكل. فيما يلي بعض فوائد البيكنج بودر:
  2. تعمل البيكنج بودر بشكل فعال على إزالة الجلد الميت وتجديد خلايا الجسم والجلد، كما تعمل على تنظيف البشرة وجعلها أكثر نضارة إذا استخدمت في الصباح.
  3. كما أنه يعمل على علاج حروق الشمس، والتخلص من التهابات الجلد، وإزالة الرؤوس السوداء وندبات حب الشباب، وجعل البشرة أكثر نقاءً ونظافة.

يلاحظ :

قبل استخدام هذه الوصفة أو أي وصفة أخرى، يجب إجراء اختبار على يديك لمعرفة ما إذا كانت هناك حساسية تجاه أي من هذه المكونات أو مسحوق الخبز أو الصابون أو الليمون.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply