أعلنت شركة الراجحي للخدمات الإدارية عن توفير فرص جديدة للشباب. وفتح باب التوظيف للرجال والنساء، في العديد من المناصب الإدارية المختلفة. هذا مخصص لحاملي الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس رجالاً ونساءً للعديد من الوظائف المختلفة في مجموعة بنوك الراجحي بالرياض. هذا ضمن مجموعة من الشروط المحددة لقبول الوظائف المنشورة، والتي سيتم التقدم لها خلال فترة معينة فقط، وبعد ذلك لن يتم قبول أي طلبات عمل أخرى. الخبرة غير مطلوبة للوظائف المطلوبة في قطاع الراجحي للبنوك، ولكن يجب تلبية بعض المتطلبات الأخرى التي سنقدمها لك. أعلنت شركات الراجحي للخدمات الإدارية أن رواتب الوظائف المعلن عنها تصل إلى 6000 ريال سعودي شهرياً.

وظائف خدمات الراجحي الإدارية 1443

اعلنت شركة الراجحي للخدمات الادارية عن حاجتها لملء عدة وظائف تحت مسمى (تنفيذي مبيعات). هي وظيفة لكل من الرجال والنساء في مدينة الرياض تحت عنوان وظائف متعددة. لا يشترط تخصص محدد لهذه الوظيفة أو الخبرة، مطلوب فقط شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريا. تعتمد هذه الوظيفة على معرفة كيفية بيع المنتجات للعملاء، وعقد الاتفاقيات والصفقات مع الشركات الرقمية التي تقدم حلولاً لمشاكل العملاء. ومتابعة جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة. بالإضافة إلى الاستماع إلى شكاوى العملاء ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة من أجل تحقيق رضا العملاء. يجب أن يستوفي الموظف بعض الشروط العامة، وهي:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية سواء أكان سعودياً أم رجالاً
  • حاصل على دبلوم المدرسة الثانوية أو الدبلوم أو درجة البكالوريوس
  • لديه القدرة على العمل معًا والتواصل الاجتماعي
  • لديه معرفة بالمنتجات التي يتم بيعها
  • يمتلك مهارة البيع والتفاوض والتحدث بشكل جيد مع العميل

التقديم على وظائف الراجحي الإدارية 1443

يتم الآن تقديم طلبات الحصول على وظيفة تنفيذي مبيعات التي أعلن عنها الراجحي في شكل إلكتروني. من خلال الموقع الرسمي للشركة. سيبدأ هذا من يوم الأربعاء 24/10/1443 وسيستمر التقديم الإلكتروني لمدة أسبوعين من تاريخ البدء. بعد ذلك يتم إجراء المقابلات الشخصية وترشيح المتقدمين للتعيين في الوظائف المذكورة أعلاه في فروع الراجحي بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply