استفسارات حول نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، بعد أن أنهى طلاب السنة الثالثة الإعدادية امتحاناتهم يوم الخميس الماضي، ونتطلع إلى معرفة نتائجهم ودرجات المواد التي قاموا باختبارها، خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري. العام الدراسي الحالي 2022-2022، حيث تعتبر محافظة القاهرة من أولى المحافظات التي يتم فيها إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، على أن يتم إعلان النتيجة خلال أيام قليلة من انتهاء الامتحانات، و ولا يزال البحث جاريا من قبل طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة وأولياء أمورهم، عن رابط لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، للاطمئنان على ما درسوه وعملوا بجد خلال العام الدراسي.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

أمامنا أيام قليلة على تاريخ إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 بمحافظة القاهرة. وقد أشرفت اللجان التحضيرية بالقاهرة على الانتهاء من إعلان النتيجة. بدأت عمليات تصحيح ومراجعة النتائج فور انتهاء الامتحانات، من أجل استكمال إعلان النتيجة في أسرع وقت ممكن، حتى لا ينتظر الطلاب طويلاً، بشرط تجميع النتائج بعد ذلك. ومراقبتها، ثم عرضها على محافظ القاهرة للموافقة عليها.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة جميع أقسام المحافظة التعليمية وهي دائرة النزهة، الوالي، الخليفة، المطرية، مصر الجديدة، السيدة زينب، الخليفة، العباسية، المعادي. والساحل والمقطم وغيرها من الدوائر التعليمية المختلفة بالمحافظة حيث تكون النتيجة عامة على مستوى المحافظة ويتم الاستعلام بالاسم ورقم المقعد.

روابط لنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

يوفر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة إمكانية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بالقاهرة إلكترونيًا، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة، ويمكن الاستفسار عن النتيجة عن طريق اسم الطالب ورقم الجلوس في الشهادة الإعدادية.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية، أن أعمال إعلان نتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظة شارفت على الانتهاء، ومن المقرر أن تقدم النتيجة بعد استكمالها إلى اللواء خالد عبد. Aal للموافقة، والإعلان في نفس اليوم على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي. لتظهر رسميًا في اليوم التالي في المدارس.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply