مواصفات هاتف 12 Pro Max، تسعى العديد من الشركات إلى منافسة أحدث الشركات المصنعة للهواتف المحمولة، لذلك يلجأ الكثير منهم إلى تصنيع هاتف بمواصفات عالية جدًا تجذب انتباه العملاء، وإذا كان العميل يحب الهاتف، هذه نقطة تميز الشركة المصنعة، لذلك قبل أن يلجأ الأفراد إلى شراء الهواتف، وخاصة هواتف iPhone، يبحثون عن مواصفات هذه الهواتف، وفي مقالتنا سنتعرف على المواصفات المميزة لهاتف 12 Pro Max.

12 لون برو ماكس

جعلت Apple هواتف Pro Max العالمية هواتف مميزة بألوان جذابة وأنيقة تلفت انتباه الآخرين، وتشمل هذه الألوان الرمادي الداكن، والفضي الفاتح، والذهبي، واللون الأزرق المميز مثل لون المحيط الهادئ.

مواصفات الهاتف 12 Pro Max وهل يستحق الشراء؟

  1. يتميز بتصميم رائع مصنوع من إطار فولاذي مختلف عن الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، وتصميم iPhone 12 Pro مشابه جدًا لهاتف iPhone العادي.
  2. تم تصميم Pro Max 12 لعشاق الهواتف الكبيرة، لذلك فهو يتمتع بتصميم كبير.
  3. الهاتف الوحيد المزود بمعيار Ip68، وهو معيار دولي للتصنيفات القياسية لمتانة القطرات والغبار والأوساخ والرمل وقوة المياه لمدة نصف ساعة على عمق 6 أمتار.
  4. يتميز بمعالج قوي جدًا يختلف عن الهواتف الموجودة في السوق.
  5. بطاريته قوية في حدود 4200 ألف مللي أمبير ويمكنه الجلوس ليوم كامل دون شحنه، وبالتالي فهو يختلف عن هواتف iPhone الأخرى.
  6. تتوفر ميزة الشحن السريع والشحن اللاسلكي للهاتف يستغرق ساعة ونصف فقط.
  7. لديها تقنية تدعم الشحن اللاسلكي للأجهزة.
  8. يقدم مكبر الصوت للعملاء أفضل تجربة صوتية من حيث الوضوح والوضوح.
  9. في تصوير مقاطع الفيديو والمونتاج، تكون جودة التصوير 4K.
  10. طرق الأمان والحماية في الهواتف تدعم ميزة Face ID.
  11. ميزة دعم شبكة الجيل الخامس
  12. سعر الهاتف بالدولار الأمريكي 1199 دولارًا، وهو أغلى هاتف في السوق في الوقت الحالي.
  13. ومن السمات المميزة أنه لا يدعم بطاقة الذاكرة لإضافة مساحة جديدة على الهواتف المحمولة، وهذه الميزة متوفرة في جميع إصدارات iPhone.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply