تنسيقية الثانوية العامة 2022، بعد ظهور نتائج الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة قبل ساعات، وازداد البحث عن تنسيق الثانوية العامة 2022 بشكل ملحوظ، حتى يعرف كل طالب هل يستطيع دخول إحدى المدارس الثانوية على أساس مجموعة في الشهادة الإعدادية أم لا، وبعد ذلك إذا تمت الموافقة على نتيجة السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة، بنسبة نجاح 82.6 في المائة، فإن التنسيق المتوقع للمدارس الثانوية هو: تم الإعلان عن العام الدراسي الجديد 2022/2023، على أن يكون ذلك في المرحلة الأولى من التنسيق، على أن يتم اعتماد هذا التنسيق من قبل المسؤولين في إدارات الجيزة المختلفة، لمعرفة المزيد من التفاصيل، تابعنا عبر موقع ثقافني الإخباري.

التنسيق في المدرسة الثانوية 2022

في العام الدراسي الماضي صدر تنسيق الثانوية العامة 2022 لجميع الطلاب الحاصلين على 218 درجة، وتعتبر هذه نسبة منخفضة بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها الدولة العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا. في الدولة، وأداء الطلاب لامتحان الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الثاني فقط. ويستند إلى نتيجة الشهادة الإعدادية بإجمالي 280 درجة، ومن المتوقع أن يتم تخفيض تنسيق دخول الثانوية العامة بالجيزة للعام الدراسي الجديد 2022-2023، لكون النجاح يعتبر المعدل في العام الحالي أقل من العام السابق حيث جاء بنسبة 83.31٪.

توقعات التنسيق في المدرسة الثانوية 2022

وحتى الآن لم يصدر حتى الآن تنسيق الثانوية العامة 2022، ولكن حسب توقعات المسؤولين، من المقرر أن يكون تنسيق الثانوية العامة في المرحلة الأولى 230 درجة، من إجمالي 280 درجة. الجدير بالذكر أن هذا من المتوقع أن يكون تنسيق المرحلة الأولى على التنسيق في المرحلتين الثانية والثالثة سينخفض ​​كما هو متوقع، والجدير بالذكر أن نتائج السنة الدراسية الثالثة الإعدادية بمحافظة الجيزة مقررة إلى تكون متاحة للطلاب في المدارس خلال الساعات القليلة المقبلة وبداية الأسبوع المقبل، بحسب ما أعلنته الإدارات التربوية المختلفة داخل المحافظة. الجيزة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply