حديثنا اليوم عن أحد أهم البنوك في المملكة العربية السعودية وهو مصرف الراجحي. وسنناقش في مقالتنا عبر موقعنا المميز لجميع متابعي موقع ثقافني. نبذة عن أفضل عروض التمويل والقروض الجديدة لمصرف الراجحي. نحن نعلم جيدًا الدور البارز والمهم الذي يلعبه مصرف الراجحي في مساعدة شعب الأمة السعودية. وليس هذا فقط بل ليسهل عليهم تنويع تلك القروض التي يقدمها لهم. يعتبر من أقدم البنوك في المملكة العربية السعودية مما يجعله يحظى بثقة كبيرة لجميع عملائه. مصرف الراجحي بنك إسلامي. جميع التمويل المقدم من قبلها يتبع أحكام الشريعة الإسلامية ويتوافق معها. مصرف الراجحي هو أكبر مؤسسة تمويل في المملكة العربية السعودية. هذا من حيث تنويع عمليات الإقراض. يمكنك الآن الحصول على قرضك الشخصي من مصرف الراجحي والذي يبدأ منك بمبلغ 50 ألف ريال سعودي ويصل لك حتى 3 مليون ريال سعودي. أما تفاصيل القرض الشخصي من مصرف الراجحي فقد جاءت بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية من وزارة الإسكان. أما فيما يتعلق بكيفية سداد هذا القرض، فستتمكن من سداده في فترة مناسبة جدًا تصل إلى 60 شهرًا معك. كما يمكنك الحصول على تمويل عقاري دون الحاجة إلى وجود ضامن بجانبك.

تعرف على شروط الحصول على تمويل الراجحي والمستندات المطلوبة

نحن نعلم جيدًا أن لكل بنك شروطه الخاصة التي يجب على المتقدمين الوفاء بها. وضع مصرف الراجحي بعض الشروط المهمة التي يجب أن نعرفها. أيضًا، يجب إحضار المستندات الورقية المهمة. والتي سوف نتعرف عليها على النحو التالي:

  1. في البداية، كل ما عليك فعله هو إحضار بيان بمفردات راتبك.
  2. أحضر معك شهادة التقاعد وشهادة التأمين.
  3. يجب عليك إبراز بطاقة الهوية الوطنية. يجب أن تكون هذه البطاقة صالحة.
  4. يلتزم المتقدم بدفع جميع الرسوم الإدارية المطلوبة منه. والتي تبلغ 500 ريال سعودي.
  5. بالنسبة لسن طالب القرض الشخصي من الراجحي ألا يزيد عن سبعين سنة.
  6. أما طريقة السداد فيجب ألا يقل مبلغ القسط الشهري للقرض عن 900 ريال سعودي.
  7. لمعلوماتك، هذا القرض يمنح للسعوديين فقط.
  8. وأن لا يقل الدخل الشهري للمتقدم عن 2000 ريال سعودي.

ما أسهل طرق التقديم على قرض الراجحي؟

  • بادئ ذي بدء، يجب على مقدم الطلب الانتقال إلى الموقع الرسمي
  • ثم قم بتسجيل الدخول وكتابة جميع البيانات الشخصية بشكل صحيح.
  • ثالثًا، عليك النقر فوق أيقونة إرسال الطلب.
  • رابعًا، كل ما عليك فعله الآن هو انتظار اتصال خدمة عملاء مصرف الراجحي بك. يأتي هذا من خلال رقم هاتفك المحمول. مدة الانتظار ثلاثون دقيقة فقط.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply