نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، صدر قرار رسمي من المسؤولين داخل محافظة البحيرة بأن النتيجة صدرت رسميًا قبل فترة وجيزة بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة رسميًا عبر الموقع الإلكتروني المعلن. حيث ظهرت النتيجة لجميع الطلاب إلكترونيًا مع رقم المقعد، وتجدر الإشارة إلى أن جميع طلاب السنة الثالثة الإعدادية أكملوا امتحاناتهم منذ حوالي أسبوع، وبالتالي تم إعلان النتائج للطلاب إلكترونيًا وعبر رقم الجلسات فقط ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعونا عبر موقع ثقافني الاخباري.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

تم إصدار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة بمجموع مائتين وثمانين درجة، مقسمة إلى مائة وأربعين درجة في الفصل الدراسي الأول ومائة وأربعين درجة في الفصل الدراسي الثاني، بحيث يكون مجموع يضاف الفصلين وتصدر النتيجة في نهاية العام الدراسي 2022/2022. وهي متاحة الآن لجميع الطلاب، بشرط أن تكون متاحة للطلاب في المدارس بعد حوالي أسبوع من إتاحتها إلكترونيًا. وتجدر الإشارة إلى أن النتائج متوفرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث أنها الموقع الوحيد المعتمد رسميًا من قبل المسؤولين للحصول على النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة البحيرة

الآن يمكن لجميع الطلاب وجميع أولياء الأمور التعرف على خطوات الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، من خلال اتباع الخطوات التالية داخل موقع الاستفسار:

  • اضغط على الرابط التالي، وهو رابط للحصول على النتائج، فهو الموقع المحدث والبديل لبوابة نتائج التعليم الأساسي، كما أعلنه المسؤولون في وزارة التربية والتعليم.
  • ستظهر أمامك العديد من الخدمات التعليمية التي يوفرها الموقع، انقر على خدمة “نتيجة الشهادة المتوسطة”
  • أدخل البيانات المطلوبة باللغة الإنجليزية لسهولة الاستفسار وأهمها رقم المقعد.
  • تأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • انقر فوق استفسار، وسترى جميع تفاصيل النتيجة.

يمكن الآن لجميع طلاب محافظة البحيرة معرفة نتيجتهم، حيث تم إصدار النتيجة إلكترونيًا ومن خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، وذلك من خلال بعض البيانات التي يتم طلبها من كل طالب، وأبرزها رقم المقعد، بشرط أن يكون تصدر النتيجة بمجموع مائتين وثمانين درجة، مقسمة إلى مائة وأربعين درجة في الفصل الدراسي الأول ومائة وأربعين درجة في الفصل الثاني.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply