ننشر لكم عبر موقع ثقافني المتميز نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم ورقم المقعد في جميع المحافظات بعد اعلان النتيجة في بعض المحافظات مثل محافظتي القاهرة والجيزة لذلك هناك عملية بحث مكثفة الان من قبل الطلاب والطلاب وأولياء الأمور لاستخراج 2022 جميع المحافظات.

في هذا المقال سنترك لكم رابط نتائج الفصل الاعدادي الثالث 2022 لجميع المحافظات ولمعرفة النتيجة اضغط على المحافظة التي تنتمي اليها وادخل بياناتك واسمك ورقم مقعدك ثم اضغط على الأيقونة التي تعرض النتيجة، ستظهر على الفور.

أعطت وزارة التربية والتعليم المصرية لمحافظ كل محافظة الحق في نشر النتيجة والموافقة عليها، بحيث يوجد رابط للشهادة الإعدادية لكل محافظة يتم من خلالها استخلاص النتيجة.

نتيجة شهادة الإعدادية 2022 بالاسم

كما ذكرنا لكم منذ فترة، هناك بعض المحافظات التي أعلنت نتائج الشهادة الإعدادية 2022 برقم المقعد، بعد اعتمادها من قبل المحافظ ورفعها على موقع المحافظة المخصص لإعلان نتائج الفصل الإعدادي الثالث 2022. .

ربط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم المقعد

يتم الاستفسار عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم المقعد، وسنترك لكم في هذا المقال رابطًا لجميع المحافظات، ولاستخراج النتيجة عليكم اتباع ما يلي: –

  • الضغط على رابط النتيجة التمهيدية لمحافظتك والموجود في هذا المقال.
  • أدخل رقم المقعد أو الاسم ثم انقر فوق عرض النتيجة.

نتيجة إعداد الرابط 2022

موقع وزارة التربية والتعليم

أجرت وزارة التربية والتعليم المصرية، امتحانات الشهادة الإعدادية بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتخذة ضد فيروس كورونا، وأجريت الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة للطلاب وأولياء الأمور.

شكلت وزارة التربية والتعليم لجاناً في كل دائرة تربوية للقيام بعملية تصحيح الأوراق، وتم تصحيح أوراق الامتحان من قبل مدرسين متخصصين في كل مادة، بناءً على استمارة إجابة من الوزارة بحيث يأخذ كل طالب حقه الكامل. . البريد الإلكتروني لكل محافظة.

eduserv.cairo.gov.eg

هذا هو الموقع الإلكتروني لإعلان نتائج الفصل الإعدادي الثالث لمحافظة القاهرة 2022. وقد أعطت وزارة التربية والتعليم لكل محافظة حرية وتوقيت إعلان النتيجة عبر الرابط الخاص بها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply