شاهد العديد من مستخدمي الانستغرام في الساعة الأخيرة عن وجود بعض الأعطال وهو شيء لم يكن جديد عن الأعطال التي واجهت أحد تطبيقات ميتا في الآونة الأخيرة، لذلك سنحرص اليوم على القيام بتوضيح بعض النقاط الهامة الخاصة بالأعطال التي واجهة العديد من المستخدمين في الآونة الأخيرة، لذلك عليك الآن بالتعرف عليها.

عطل في تطبيق إنستغرام

حسب ما قمنا بذكر في المقدمة أن بعض المستخدمين لاحظوا عن وجود بعض الأعطال أثناء قيامهم باستخدام تطبيق الصور الأشهر في العالم الإنستغرام، بحيث أنهم لم يستطيعوا العمل على استخدامه بسهولة، فهناك بعض البطيء في استخدامه، بالإضافة إلى عدم استخدامهم للمميزات التي يطرحها التطبيق بسبب وجود مثل هذه الأعطال المفاجئة فيه.

أعطال تطبيقات ميتا

خلال هذا العام وجهت شركة ميتا العديد من الأعطال في تطبيقات الفيس بوك والواتساب والانستجرام، حتى أنهم عطلوا تمامًا لمدة ست ساعات كاملة بسبب المشاكل التي واجهتها التطبيقات، وكان هذا العطل هو السبب الرئيسي في قيام بعض الأشخاص في تحميل التطبيقات المشابهة لهذه التطبيقات الحديثة، وهذا لأن هناك العديد من الكيانات التي نشأت وقامت بإنشاء أعملها بواسطة تطبيقات التواصل الاجتماعي هذه.

ما هو عطل الانستقرام؟

العديد من المستخدمين يتساءل عن هذا الأمر، لكن الشركة التابع لها هذ التطبيق أكدوا أنه لا يوجد أي عطل داخل أخد الخوادم، ومن الجدير بالذكر أن أكبر مشكلة تعرض لها هذا التطبيق وأخواته من ذات الشركة لم يتم تحديدها حتى الآن، لكن البعض قال أنها كانت مشكلة في نظام البيانات التابع لتطبيقات في المجمل.

مؤشر Dowendetecyor

حرص العديد من المستخدمين على إبلاغ Dowendetector عن وجود أحد الأعطال حيث أبلغ حوالي 6160 شخص، حيث تم الإبلاغ عن مشاكل داخل النظام الأساسي الاجتماعي، بل وهذا الرقم يزداد مع مرور الوقت.

كما أن هذه المنصة انقطعت تمامًا عن الهند منذ الأمس، مما جعل العديد من المستخدمين الهنود غير قادرين على الإطلاق على تسجيل الدخول إلى حسابتهم الشخصية، وحرص العديد منهم على استخدام تطبيق تويتر حتى يتمكنوا من توضيح أسالتهم حيال ما هي الأعطال الجديدة التي ظهرت.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply