رابط نتيجة شهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022 مع رقم الجلوس لجميع محافظات الجمهورية. ينتظر العديد من الطلاب السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لحظة إعلان نتائج الامتحانات نهاية العام، وذلك للتأكد من مستقبلهم في الالتحاق بالمرحلة الثانوية سواء أكانت ثانوية أم دبلومات، وبعد الانتهاء من الامتحانات في اغلب المحافظات يوم الخميس الموافق 19 ايار بدأ فورا اعمال التصحيح والمراجعة على كراسة الاجابة لطلبة المرحلة الاعدادية ومن ثم يتم اعتمادها من قبل ولاة الجمهورية ويعلن عنها رسميا من خلال روابط الكترونية لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بجميع المحافظات

لقد بدأت بالفعل أيام عمليات التصحيح والمراجعة في أوراق الإجابة لطلبة شهادة المرحلة الإعدادية في مختلف محافظات الجمهورية، وبعد ذلك سيظهر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية ويتم اعتمادها من قبل الجمهوري. المحافظين ومن ثم يتم اعلان اسماء اول طلاب المرحلة الاعدادية على مستوى كل محافظة في الجمهورية وتنشر النتائج رسميا لجميع محافظات الشهادة الاعدادية من خلال المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة. . قبل فترة وجيزة تمت الموافقة على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الثاني بمحافظة الجيزة بنسبة نجاح 82٪، وتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل لشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة. يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة المتوسطة من خلال الروابط الرسمية عبر مقالنا الخاص بوزارة التربية والتعليم.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الثاني 2022 بجميع محافظات الجمهورية

هنا طلابنا وطالباتنا يعرفون الآن كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022 في جميع المحافظات باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً: يجب على الطالب الدخول إلى البوابة الإلكترونية للمحافظة في مديرية التربية والتعليم لكل طالب
  2. ثم اضغط على ايقونة نتائج شهادة المدرسة الاعدادية، الفصل الثاني 2022
  3. ثم اضغط على أيقونة الاستعلام واكتب رقم الجلوس أو الرقم القومي
  4. ثم أدخل جميع البيانات الكاملة للطالب سواء الاسم والمحافظة التابعة له أو الإدارة التربوية التي ينتمي إليها.
  5. اخيرا اضغط على عرض نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022
  6. سوف تجد أمامك البيانات الكاملة لدرجات الطالب في جميع مواد الطالب وأتمنى لك التوفيق والنجاح

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply