تمت الموافقة على نتيجة المدرسة الإعدادية بالجيزة 2022 للفصل الدراسي الثاني، ومن خلال موقع ثقافني نرفق لكم روابط نتائج الطلاب التي ستعلنها مديرية التربية والتعليم بالجيزة في الشهادة الإعدادية، وهي أول محافظة مصرية تكمل أعمال الرقابة والمراقبة، وتكشف عن نتائج نهاية العام الدراسي وهي الأولى بعد عودة التعليم الحضور، ونظام الامتحانات التحريرية، عقب تحسن الوضع. ونجاح خطط مكافحة فيروس كورونا سيتمكن الطلاب من الاستفسار عن نتائجهم برقم الجلوس في الساعات القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن موافقة اللواء أحمد رشيد، على نتيجة الدفعة الثالثة الإعدادية، قبل دقائق، بحضور الأستاذ أشرف سلومة مدير المديرية، ومجموعة من القيادات التربوية والتنفيذية بالمحافظة. وكذلك من الموقع علمني.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم أن طلبة الشهادة الإعدادية قد اجتازوا امتحان اللغة العربية منذ 14 مايو الماضي، وأقيمت التربية الدينية واللغة الأجنبية يوم الأحد، واستمرت باقي الامتحانات وفق الجدول الزمني الذي تم إعداده للامتحانات النهائية. . الجلوي لنهاية العام الدراسي 2022-2022.

نسب النجاح لنتيجة المرحلة الإعدادية بالجيزة فصل ثان

اعتمد اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2022 بنسبة نجاح 82.6٪، حيث بلغ عدد المتقدمين 18881 طالب وطالبة لاجتياز امتحانات الفصل الدراسي الثاني.، نجح منهم 150134 طالبًا. وأشار محافظ الجيزة إلى أن عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية بلغ 91 طالبا، وحققت إدارات الدقي والشيخ زايد وجنوب الجيزة والوراق وأطفيح والعمرانية أعلى نسب نجاح على مستوى المحافظة. كما وافق محافظ الجيزة على نتائج امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 90٪، ونتائج امتحانات المكفوفين بنسبة نجاح 92.86٪، بالإضافة إلى نتيجة الإعداد المهني. بنسبة نجاح 90.86٪. وأعرب المحافظ عن خالص التهاني للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنياً لهم مزيداً من التميز والنجاح. كما شكر وتقدير جميع العاملين في قطاع التعليم على جهودهم طوال العام الدراسي. من جانبه أكد الأستاذ أشرف سلومه مدير مديرية التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الروابط المنشورة على الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم بالجيزة، متمنيا استمرار النجاح والتميز لطلابنا.

نتيجة اعداد الجيزة

رابط نتائج امتحانات مديرية التربية والتعليم الجيزة

تشهد خدمة نتائج الامتحانات حالة من الضغط الشديد مما قد ينتج عنه صعوبة في فتح الموقع وهو أمر متوقع حيث أن محافظة الجيزة من المحافظات المصرية التي يوجد بها عدد كبير من الطلاب والطالبات. تم فتح الرابط حتى الساعة السابعة مساء تمهيدا لصدور معلومات من المديرية عن كيفية الاستفسار عن نتيجة الجيزة الإعدادية 2022 مع رقم المقعد.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply